برعاية

كوبا أميركا …المجموعة الثالثة

كوبا أميركا …المجموعة الثالثة

ينتظر العالم بفارغ الصبر افتتاح بطوله كوبا أميركا لمنتخبات القاره الامرريكيه الجنوبيه التي ستقام في شيلي وستبدا الخميس المقبل بحضره كل فرق القاره اللاتينيه بالاضافه للمكسيك وجامايكا ومن المتوقع ان تشهد البطوله العديد من الصراعات واللقاءت التنافسيه الكبيره.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركه لثلاثه مجموعات وسيتم تاهل اصحاب المركزين الاول والثاني من كل مجموعه برفقه افضل فريقين يحتلان المركز الثالث لربع نهائي المسابقه وستقام البطوله من 11 يونيو الي 4 يوليو المقبل وقد تناولنا في تقريرين سابقين المجموعه الاولي والثانيه كوبا اميركا … المجموعه الاولي و كوبا اميركا …المجموعه الثانيه

المجموعه الثالثه تضم كل من البرازيل وبيرو و كولومبيا وفنزويلا ويعتبرها الكثيرون مجموعه ناريه للغايه ومن المنتظر تاهل منتخبي البرازيل وكولومبيا ولكن المفاجات ايضا وارده من بيرو وفنزويلا.

البرازيل سيده العالم بخمسه القاب في المونديال لاتزال تعاني من فرض الهيمنه علي قارتها ولولا التفوق في العشرين عاما الاخيره في البطوله لكانت البرزايل في وضع اقل تنافسيه مع الاورجواي والارجنتين التين يتفوقان علي البرازيل كثيرا في عدد البطولات في القاره اللاتينيه.

تمتلك البرازيل نخبه مميزو من النجوم  مثل ثلاثي باريس سان جيرمان ديفيد لويز، ماركينيوس، تياجو سيلفا  وميراندا نجم اتلتيكو مدريد ودانيلو نجم ريال مدريد الجديد وفي خط الوسط هناك كوتينهو وويليان وكاسيميرو وفي الهجوم الاعتماد الاكثر علي نيمار دا سيلفا نجم نجوم برشلونه.

الملاحظ في القائمه البرازيليه ان جل نجوم الفريق في خط الدفاع وهذا شيء غريب عن الفريق البرازيلي الذي يفتقد للكثير من الجوده الهجوميه ولكن تبقي البرازيل هي البرازيل ولكن قد تعاني كثيرا امام الارجنتين واورجواي وكولومبيا في حال عدم وصول المدرب دونجا للتوليفه الصحيحه .

المنتخب الكولمبي يعيش ازهي فتراته بقياده المدير الفني المحنك خوسيه بيكيرمان وبنخبه من اللاعبين في كل المراكز فالفريق يمتلك اوسبينا المتالق في حراسه مرمي الارسنال وزونيجا في نابولي وزاباتا الميلان  وجيمس رودريغيز نجم ريال مدريد وكودرادو نجم تشيلسي وايباربو نجم روما الايطالي وفالكاو نجم موناكو وباكا وجاكسون مارتينيز هداف بورتو ولويس مورييل نجم سامبدوريا الايطالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا