برعاية

متى ينهي ميسي عقدة باتيستوتا؟

متى ينهي ميسي عقدة باتيستوتا؟

ستشهد نسخه كوبا اميركا بتشيلي 2015 المشاركه الثالثه للنجم ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين، علي امل ان يحقق اول لقب مع المنتخب الاول، ويسجل اول اهدافه في البطوله القاريه.

وشعر ميسي بخيبه امل، خاصه في النسخه الماضيه علي ارض الارجنتين، فلم يستطع راقصو التانغو الفوز باللقب بعقر دارهم، ولا تمكن هو من تسجيل اي هدف للبطوله الثانيه علي التوالي.

ويتطلع ميسي في تشيلي للاقتراب من هدافي الارجنتين التاريخيين في كوبا اميركا، حيث سيبدا العداد من الصفر متقدماً نحو رقم افضل هداف في تاريخ البطوله نوربرتو مينديز (17 هدفاً).

لكن يتعين علي ميسي اولاً تحطيم رقم الاسطوره جابرييل باتيستوتا الذي يملك 13 هدفاً في تاريخ البطوله، وهو ما يبدو صعباً للغايه علي البرغوث في النسخه الحاليه.

ويعد باتيستوتا بمثابه عقده حاليه امام ميسي، حيث يحتفظ بصداره الهدافين التاريخيين لمنتخب الارجنتين بتسجيل 56 هدفاً في 78 مباراه، في حين ياتي ميسي في المرتبه الثانيه بـ45 هدفاً في 97 مباراه.

ويواجه ميسي اتهامات داخل بلاده بان انجازاته مقتصره علي فريق برشلونه، رغم انه وصل بالالبيسيليستي الي نهائي مونديال البرازيل العام الماضي ولكن خسره امام المانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا