برعاية

قصة الملعب الذي غزته الصحون الطائرة وشاهدها الجمهور واللاعبون

قصة الملعب الذي غزته الصحون الطائرة وشاهدها الجمهور واللاعبون

كثيره تلك القصص المنتشره هذه الايام عن كائنات غريبه واشباح تظهر في ملاعب كره القدم، ولكن جميعها تشترك بان كل الجماهير لم تشاهدها، وانما تلتقطها كاميرا البث، مما يجعل التبرير التقني لذلك ممكناً.

قصه واحده في التاريخ خرجت عن المالوف، الا وهي قصه الملعب الذي غزته الصحون الطائره، فشاهدها الجمهور، واعلن انبهاره، ليتوقف اللعب... تلك هي قصه الصحون الطائره فوق ملعب ارتيميو فرانكي، ملعب نادي فيورنتينا.

تعود الحكايه الي 27-اكتوبر- 1954، وذلك في مباراه الفريق الرديف لفيورنيتنا امام بيستويسي،  حيث حلقت ما تشبه الأطباق الطائرة فوق راس 10 الاف مشجع، منهم رجل حارب من اجل ما شاهده لعشرات السنين، الا وهو المشجع الوفي جيجي بوني الذي صرح لقناه بي بي سي قائلاً "اتذكر ما شاهدته جيداً، لقد كان امراً لا يصدق، لقد كانت اشياء تتحرك بسرعه، وفجاه توقفت لمده دقيقتين، لقد كانوا يشبهون اكثر السيجار الكوبي"

لحظه تحليق الصحون الطائره تلك، اجبرت الجماهير واللاعبين علي الصمت، والنظر الي الاجسام الغريبه التي تحلق فوقهم، ليتوقف اللعب لعده دقائق، وتخرج الجماهير من اللقاء تروي ما شاهدته، وتصر قائله في اكثر من تصريح "ليس هناك اي تبرير اخر، لقد عرفنا ما شاهدناه".

ويروي لاعب فيورنتينا المتواجد في تلك المواجهه، ارديكو ماجنيني "اتذكر كل شيء، لقد كان هناك جسم يتحرك في السماء والجميع ينظر الي الاعلي، لقد صدرت عنه اشارات ضوئيه لامعه".

في حين قال لاعب بيستويسي رومولو توشي "انا فخور بانني كنت في ارض الملعب، كان الناس يتحدثون عن الاطباق الطائره، وانا شاهدتها".

تصريحات اللاعبين كلها كانت في لقاء نشرته قناه بي بي سي عام 2013، وهم يجمعون علي ان ما شاهدوه ليس عادياً، بل شيء من كوكب اخر حسب وصف بعضهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا