برعاية

مجلس دبي الرياضي يبحث آفاق التعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية

مجلس دبي الرياضي يبحث آفاق التعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية

بحث مجلس دبي الرياضي افاق التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في جمهوريه مصر العربيه خلال الاجتماع الذي عقده وفد الوزاره مع ممثلي المجلس امس (الثلاثاء 9 ينونيو 2015) ، في اطار تفعيل اتفاقيه التعاون التي وقعتها الوزاره المصريه مع الهيئه العامه لرعايه الشباب والرياضه بالدوله.

ومثل المجلس في الاجتماع ناصر امان ال رحمه مدير إدارة الفعاليات الرياضيه وعلي المطوع مدير اداره الدعم المؤسسي وعلي عمر مدير اداره التطوير الرياضي ومحمد الانصاري مدير اداره الاستراتيجيه ود.ناجي اسماعيل اخصائي رئيسي اللوائح بالمجلس ، فيما ضم الوفد المصري د.اشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضه ومحمد الكردي مدير عام المكتب الفني بالوزاره.

ونقل ناصر امان ال رحمه للوفد المصري تحيات سعاده سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي ، مؤكدا سعادته الكبيره بالزياره التي تاتي في اطار تبادل الخبرات والمعارف بين المجلس ووزاره الشباب والرياضه المصريه في مختلف المجالات الرياضيه ، والتعرف علي التجارب الناجحه لدي الطرفين.

وتم تقديم عرض مفصل عن طبيعه عمل مختلف الادارات في المجلس ، والبرامج التي تقوم بتنفيذها في اطار الخطه الاستراتيجيه للمجلس والهادفه الي تطوير الرياضه في اماره دبي علي وجه الخصوص ودوله الامارات العربيه المتحده عموماً ، والرؤيه التي يسعي لتحقيقها ببناء مجتمع رياضي متميز ، اضافه الي اهم الانجازات التي حققها المجلس والجوائز التي حصل عليها.

وقدمت الامانه العامه لجائزه محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي التي تعتبر الجائزه الاغلي والاكبر من ناحيه الجوائز الماليه وتعدد فئاتها، والاولي التي تعني بجانب الابداع في العمل الرياضي ، تنويراً عن الجائزه للجانب المصري مع شرح معايير واليات الترشح ومحاور التنافس والاشاره الي المشاركه الواسعه التي تحظي بها من مختلف الجنسيات وفي شتي ضروب العمل الرياضي.

وتم تقديم شرح واف لوفد وزاره الشباب والرياضه المصريه عن تفاصيل نظام تصنيف الفعاليات الذي ابتدعه المجلس ويعتبر الاول من نوعه في العالم ، ويهدف النظام الي رفع مستوي تنظيم الفعاليات الرياضيه في اماره دبي ولضمان توافق الفعاليه المنظمه مع الخطه الاستراتيجيه لحكومة دبي ودوله الامارات العربيه المتحده 2021، والخطه الاستراتيجيه لمجلس دبي الرياضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا