برعاية

من هو هداف مونديال الشباب الذي خطف أنظار كبار أندية أوروبا ؟

من هو هداف مونديال الشباب الذي خطف أنظار كبار أندية أوروبا ؟

علي عكس المتوقع في مونديال الشباب الحالي المقام بنيوزيلندا لم يتالق عدد كبير من الاسماء التي تلعب في انديه كبيره مثل اتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي وريال مدريد كما ظهر تراخيهم في الملعب وعدم تقديمهم لاداء جيد يشفع لهم بانهم نجوم في انديه مميزه عالمياً واوروبياً.

وذلك ما فتح الفرصه لنجوم مغموره بان تظهر في البطوله وتتالق لكي تُبرز امكانيتها الحقيقيه بشكل افضل وهذا ما حدث مع نجم منتخب اوكرانيا فيكتور كوفالينكو الذي يحتل صداره هدافي كاس العالم للشباب حالياً برصيد خمسه اهداف سجلها في ثلاث مباريات بالمونديال منها ثلاثيه "هانريك " في مرمي المنتخب الامريكي.

وفي هذا التقرير المفضل نعرض لكم جميع التفاصيل الفنيه و كل المعلومات الخاصه باللاعب للتعرف عنه عن قرب.

- يبلُغ فيكتور كوفالينكو من العمر 20 عام وهو يلعب مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني بفريق الشباب و تم تصعيده باكثر من مباراه.

- فيكتور واحد من افضل لاعبي مونديال الشباب حالياً فبالرغم من تسجيله لخمس اهداف كهداف للبطوله حتي الان فهو صنع هدفين ايضاً وشارك في هدف اخر بمباراه ميانمار.

- مركز كوفالينكو هو صانع الالعاب ولاعب وسط box to box في بعض الاحيان لذلك فانه دائماً حاضر بلمسه جماليه في كل مباراه سواء بتسجيل هدف او بارسال بينيان دقيقه علي اقدام مهاجم المنتخب الاوكراني كما لديه القدره علي التسجيل من الركلات الحره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا