برعاية

مدرب البرازيل: كنا على استعداد للعب بدون نيمار

مدرب البرازيل: كنا على استعداد للعب بدون نيمار

(افي): اكد المدير الفني لمنتخب البرازيل كارلوس دونجا ان فريقه كان علي استعداد لخوض وديه المكسيك دون قائده ولاعبه الرئيسي نيمار، بعد فوز "الكناري" بثنائيه نظيفه في اطار الاستعدادات لبطوله كوبا أمريكا المقرر انطلاقها الخميس المقبل في تشيلي.

وقال دونجا في مؤتمر صحفي عقب المباراه التي اقيمت علي ملعب اليانز باركي الخاص بنادي بالميراس: "كان هناك توقعا بشان ما سيقدمه الفريق دون نيمار. كنا علي استعداد للعب بدونه".

ومن المقرر ان ينضم نيمار، الذي توج اول امس السبت مع فريقه برشلونه بلقب دوري الابطال الاوروبي، اليوم الاثنين الي معكسر منتخب الكناري في ساو باولو.

واضاف دونجا "لابد ان نتذكر اننا خضنا التدريبات لاسبوع دون نيمار. كان اللاعبون جاهزين. كان امرا جيدا بالنسبه للجميع ان يتوج قائد الفريق بلقب دوري الابطال الاوروبي، سيعود وهو يتمتع بالحافز".

وبالرغم من ذلك لم يؤكد دونجا علي مشاركه نيمار في وديه بعد غد الاربعاء امام هندوراس، الاخيره قبل خوض كوبا امريكا.

ووفقا لدونجا، يجب علي جميع اللاعبين الاستعداد جيدا للعب"، في الوقت الذي اشار فيه للاداء الرائع للاعبه فيليبي كوتينيو الذي افتتح التسجيل للكناري وهو الذي "لم يخض مباراه كاساسي مع فريق".

واوضح دونجا ان الفوز علي المكسيك اعاد ايضا ثقه الجماهير في منتخب الكناري بعد هزيمته في مونديال 2014 (7-1) امام المانيا بنصف النهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا