برعاية

النصراويون يصدمون أنصارهم!

النصراويون يصدمون أنصارهم!

صحيفه المرصد : صدم النصراويون انصارهم، بعد ان اعلنوا عن ان استعداد فريقه للموسم الجديد سينطلق في الخامس من شوال المقبل، اي قبل مواجهه السوبر التي تجمعه بالغريم التقليدي الهلال بـ24 يوماً فقط، وهو ما اوجد انقساما حادا بين انصار الفريق الذين يطمحون لافتتاح الموسم بلقب جديد ورد الاعتبار امام الهلال.

وبحسب صحيفة اليوم كانت اداره النصر، قد اتفقت مع المدرب داسيلفا علي برنامج الفريق في الموسم القادم الذي سينطلق في سادس ايام العيد في احدي الدول الاوربيه، وان كانت برشلونه الاقرب لاقامه المعسكر، وسيتولي المدرب خورخي داسيلفا بنفسه مسئوليه الاتصالات مع الانديه الاسبانيه لاقامه مباريات تجريبيه قويه قبل العوده للرياض لاستكمال البرنامج قبل مواجهه السوبر.

من جانب اخر، ابلغت الاداره المشرفه علي الفريق اللاعبين خالد الزيلعي وسعود حمود وابراهيم الزبيدي والحارس متعب عسيري بضروره التواجد اليوم في مقر النادي لبحث انهاء عقودهم مع النادي، بعد التقرير الذي قدمه المدرب داسيلفا بعدم جدوي استمرارهم مع الفريق في المرحله القادمه.

في الجانب ذاته، ستتم اعاره الحارس عبدالله الشمري الي احد الانديه لاجل ضمان مقعد شاغر في القائمه الجديده واختبار قدراته في التواجد في حراسه مرمي احد انديه دوري المحترفين.

وابلغت الاداره النصراويه المدافع علي الخيبري بضروره التواجد في بدايه معسكر الفريق بعد انتهاء اعارته لفريق السيليه القطري. وسلمت اداره الفريق امس المحترفين الاوروجوياني فابيان والاكوادوري ارماندو ويلا، كافه مستحقاتهما الماليه قبل المغادره الي بلادهم بعد حضورهم في الفتره الشتويه الماضيه. وابلغت فابيان بان عودته للفريق ستكون مرتبطه بالمفاوضات التي يجريها رئيس النادي مع عدد من اللاعبين الاجانب، بعد ان قامت الاداره بتجديد عقد المدافع البحريني محمد حسين، في حين لا يزال المحترف البولندي ادريان ميرزفسكي مرتبطا بعقد مع النصر ينتهي مع نهايه الموسم بعد المقبل.

صحيفه المرصد ــ وكالات: فاز حزب العداله والتنميه الحاكم في تركيا في الانتخابات التشريعيه التي جرت، الاحد، لكنه

صحيفه المرصد:فتحت مراكز الاقتراع في تركيا ابوابها الاحد لبدء انتخابات برلمانيه قد تكون الاشد ضراوه في تاريخ المعارك

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا