برعاية

غوركوف لا يعارض استقبال السنغال أو بوركينافاسو في 5 جويلية

غوركوف لا يعارض استقبال السنغال أو بوركينافاسو في 5 جويلية

كشف مصدر مطلع ان النّاخب كريستيان غوركوف لا يعارض استقبال منتخبي السنغال او بوركينافاسو في مبارتي شهر اكتوبر الوديتين بملعب 5 جويليه الذي افتتح من جديد بعد اشغال اعاده ترميم واعاده زرع ارضيه الميدان...

وخلال اجتماع برئيس "الفاف" قال المدرب الفرنسي انه مستعد لان ينقل مباراة ودية الي الملعب الأولمبي، ما اذا كانت ارضيته ملائمه وتساعد اللاعبين كما انه يضع بعين الاعتبار ان هذا الملعب قد يكون ميدان استقبال "الخضر" مستقبلا بدايه من 2016.

رحّب بالامر بشرط معاينه الملعب قبل المباراه

ورحّب النّاخب الوطني بالفكره التي اقترحت عليه من رئيس "الفاف" مشيرا الي انه سبق وان عاين ملعب 5 جويليه وراي ان سعه ارضيه ميدانه ستكون في صالح "الخضر" خاصه امام المنتخبات التي ترفض اللّعب. مشيرا الي ضروره الانتظار ومعرفه وضعيه ارضيه الميدان حين اقتراب موعد المواجهتان اللتان ستكونان امام كل من السنغال وبوركينافاسو قبل اتخاذ قرار بشان ذلك.

سيقوم بالمعاينه في سبتمبر المقبل

واتفق الطّرفان علي ان تكون معاينه ارضيه الميدان في سبتمبر قبل اتخاذ قرار نهائي بشان ملعب مباراه السنغال وملعب بوركينافاسو، وضمنت الجزائر تفادي المنتخبات القويه شهر نوفمبر في القرعه التي تجري يوم 25 جويليه المقبله في روسيًا وتسفر القرعه عن مواجهه منافس في مباراه  تٌلعب ذهابًا وايابًا خلال شهر نوفمبر ويشارك المتاهل في مجموعه من 4 منتخبات يتاهل متصدرها الي مونديال روسيا. وبالتالي قبل اعلام "الكاف" والمنافسين بمكان المواجهتين فان المدرب الفرنسي سيقوم بجوله لاتخاذ قرار نهائي بشان برمجه لقاء واحد في 5 جويليه او كلاهما او ترك المبارتين في ملعب تشاكر بالبليده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا