برعاية

ماكلارين: علينا التحسن ‘في كل مكان‘

ماكلارين: علينا التحسن ‘في كل مكان‘

اعترف رئيس قسم السباقات في ماكلارين اريك بولييه انه علي فريقه المشارك في بطولة العالم للفورمولا 1 التحسن في كل مكان بعد يوم آخر عصيب مع شريكه ومزوّده بالمحركات هوندا في جائزه كندا الكبري.

ويستخدم سائقا الفريق فرناندو ألونسو وجنسون باتون المحرك الرابع لهما في الموسم الحالي بعد ان قام الفريق بتغيير المحركين قبل الحصه التاهيليه علي حلبه مونتريال.

وتسببت المشاكل بمحرك سياره باتون بتغيبه عن الحصه التاهيليه، في حين سينطلق الونسو بسباق الغد من المركز 14 بعد تطبيق العقوبه علي سائق تورو روسو ماكس فيرشتابن.

وجاءت هذه الاعطال بعد يوم واحد فقط علي تصريح رئيس قسم رياضه المحركات في هوندا ياسوهيسا اراي لموقع اوتوسبورت ان استخدام مفاتيح التطوير حسّن في مستوي وحده الطاقه ومنح الفريق تفاؤلاً لنهايه الاسبوع الكنديه.

وعند سؤاله عن النواحي التي علي سياره الفريق التحسن بها، اجاب بولييه باقتضاب: “كل مكان”.

واضاف: “في حال اردت الفوز عليك ان تكون الافضل من ناحيه الانسيابيه، ديناميكيه السياره، الهيكل، الموثوقيه، لذا علينا التحسن في كل مكان. نحن نفتقد للارتكازيه لنكون في المقدمه، ليكون لدينا هيكل من النخبه، لذا علينا العمل علي هذه الناحيه لتحسين السياره”.

وبما ان فريق ماكلارين يستضيف نهايه الاسبوع الحالي مالك الاسهم البحريني منصور عجه، ستكون الضغوطات من القياده العليا مفهومه.

واكمل بولييه: “هناك ضغوطات، لكن ذلك امر طبيعي. جميعنا منافسون ونريد المنافسه والفوز، لذا هناك ضغوطات علي هوندا، لكنهم يتفهمون ذلك ايضاً. لدينا واجب علينا اتمامه، وهذا امر طبيعي، وليس لدينا هذا الضغط الخارجي”.

واضاف: “نحن محترفون وشفافون بما فيه الكفايه، لذا يعرفون ما الذي نقوم به، وامل ان نعرف نحن ما الذي نقوم به ايضاً”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا