برعاية

يورو كافيه : لا جديد .. برشلونة أسياد أوروبا مجددا ودي خيا لريال مدريد ونهائي رولان غاروس

يورو كافيه : لا جديد .. برشلونة أسياد أوروبا مجددا ودي خيا لريال مدريد ونهائي رولان غاروس

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟ لا يهم في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار وانتم في ضيافتنا واهم الاحداث، نجمعها لكم ونقدم لكم ما لا يجب ان يفوتكم اليوم.

ما الذي يمكن ان يكون قد فاتك :

1- دوري ابطال اوروبا .. لا جديد برشلونه ملوك اوروبا مجددا !

مجددا اعتلي فريق برشلونه قمه اوروبا وذلك بعد الفوز علي يوفنتوس بنتيجه 3-1 في نهائي دوري ابطال اوروبا، الفريق الكتالوني حقق الثلاثيه هذا الموسم للمره الثانيه خلال 6 اعوام كما انه لقب دوري ابطال اوروبا الثالث خلال نفس المده، ياله من موسم !

علي الجانب الاخر من المحيط الاطلنطى، كاس العالم للسيدات بدات، كندا البلد المضيف فازت بنتيجه 1-0 علي الصين بركله جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في حين ان هولندا قد تفوقت علي نيوزيلندا بنتيجه 1-0.

3-انريكي لا يعرف شيئا عن مستقبله

نعم، العنوان يشي بكل شئ، لويس انريكي قد اكد انه لا يعرف ان سيكون مستقبله، يبدو انهم وضعوا الخلافات جانبا حتي يفوزوا بالثلاثيه ومن ثم يعودون لها.

سحب قناه بي بي سبورت فان نادي ليفربول قد اتفق علي كل شئ وصفقه ماتيو كوفاسيتش صانع العاب انتر ميلان قد تمت مقابل 18.1 مليون جنيه استرليني.

5-دي خيا يقترب من ريال مدريد

حسب صحيفه الاس فان دي خيا ابلغ اداره مانشستر يونايتد انه لا يرغب في الاستمرار مع الفريق ويرغب في الرحيل الي مدريد.

مسيره الملك تشافي في تغريده !

  فيديو يجب ان تشاهده :

هدف سواريز في الدقيقه 68 برؤيه مختلفه ثلاثيه الابعاد

مباريات لا يجب ان تفوتك اليوم :

النرويج تواجه تايلاند اليوم مساء ضمن منافسات الجوله الاولي للمجموعه الثانيه، في حين ان المانيا تواجه ساحل العاج في اطار نفس منافسات الجوله الاولي لنفس المجموعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا