برعاية

فضيحة الرشوة تعود من جديد في الدوري الجزائري

فضيحة الرشوة تعود من جديد في الدوري الجزائري

هددت اداره فريق مولوديه العلمه باللجوء الي الفيفا في حاله عدم اقدام الرابطه الجزائريه المحترفه لكره القدم، باسقاط فريق نصر حسين داي الي بطوله الرابطه الثانيه، وتطبيق القانون بصرامه في قضيه الرشوه التي ميزت مباراه حسين داي مع شباب قسنطينة ضمن الجوله ال23 من بطوله الرابطه الاولي.

تقدمت اداره مولوديه العلمه، بشكوي رسميه لدي الاتحاد الجزائري لكره القدم، تطالب فيها باسقاط فريق نصر حسين داي الي الرابطه الثانيه علي خلفيه فضيحه الرشوه التي اعقبت مباراه نصر حسين داي مع شباب قسنطينه، والتي عوقب علي اثرها الحكمان المساعدان بابعادهما عن سلك التحكيم نهائيا، اضافه الي حرمان مسؤول فريق نصر حسين داي كمآل سعودي من ممارسه اي نشاط كروي مدي الحياه.

وحسب تصريحات الرئيس الجديد لمجلس إدارة مولوديه العلمه، حركات عبد الرزاق، في الندوه الصحفيه التي نشطها، فان القوانين واضحه في مثل هذه القضايا الخطيره المتعلقه بالرشوه، وان اسقاط فريق نصر حسين داي الي بطوله الدرجه الثانيه هو القرار القانوني الذي كان من المفروض ان يطبقه الفاف والرابطه .

وقال نفس المسؤول:" نحن متمسكون بضروره تطبيق القانون بحذافيره، وعلي الفاف والرابطه انصاف فريق مولوديه العلمه وابقاءه في بطوله الرابطه الاولي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا