برعاية

الشباب والرياضة توضح الأحداث التي رافقت افتتاح ملعب زاخو

الشباب والرياضة توضح الأحداث التي رافقت افتتاح ملعب زاخو

اكد المكتب الاعلامي لوزير الشباب والرياضه متابعته لجميع الملاحظات التي دونت بخصوص الاحداث التي رافقت المباراه الوديه التي جرت بين المنتخب الوطني لكره القدم ونادي زاخو الرياضي بمناسبه افتتاح ملعب زاخو الدولي .

وذكر المكتب في بيان رسمي ، "اننا اذ نهنئ نادي زاخو ومحافظة دهوك وحكومه وشباب ورياضيي إقليم كردستان علي افتتاح ملعبهم الجميل ، نؤكد عدم رضانا وهو الشعور الذي لمسناه ايضا لدي القائمين علي الرياضه الكردستانيه من تصرفات بعض المحسوبين علي الجمهور الرياضي من صيحات وتصرفات رافقت المباراه" .

واضاف ان "وزير الشباب والرياضه يتابع شخصيا الموضوع وملابساته مع الاخوه في الاقليم ، وبالطرق الاخويه دون اثاره وتهييج الامور وسحبها الي ابعد من كونها تصرفات صدرت من نفر من الجمهور غير المنضبط وهي حاله ربما تزخر بها العديد من ملاعب العالم" .

وتابع ان "القائمين علي الرياضه والشباب في الاقليم اكدوا شجبهم واستغرابهم لما بدر من بعض المحسوبين علي الجمهور الذي حضر المباراه وتصرفاتهم مع رياضيي ولاعبي الفريق العراقي الذي لبي الدعوه ، وحضر وشارك احتفالاتهم بتلك المناسبه".

وبين" مثلما تاسفنا لتلك التصرفات فاننا ناسف ايضا لمحاوله البعض استغلال ما حصل ، حيث نؤكد هنا ان الرياضه اسمي واعلي وانقي من ان تستغل وتصبح ماده اعلاميه تشوه الامور لمصالح ضيقه ليس فيها مصلحه الوطن ومواطنيه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا