برعاية

يوفنتوس بسلاح ريال مدريد وبرشلونة يحتمي في البوندسليغا.. وانقراض الديناصور!

يوفنتوس بسلاح ريال مدريد وبرشلونة يحتمي في البوندسليغا.. وانقراض الديناصور!

الجماهير: الغالبيه من عشاق ريال مدريد وبايرن ميونيخ!

العالم كله يقف الان منتظرا لمرور الساعات والدقائق والثواني حتي ياتي موعد مباراه التاريخ في نهائي دوري ابطال اوروبا علي ملعب برلين بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الايطالي.

مباراه تشعر معها بعبق التاريخ، مباراه ليست مستحدثه ولا قمه من قمم انديه جيل البلاي ستيشن، هي قمه تاريخيه، وزمان كان لكل من الفريقين عشاقه المتيمين بحبه، بينما غير المنتميين يجلسون في هدوء يصفقون علي كل لعبه حلوه، وما اكثر اللعبات الحلوه في لقاء برشلونه ويوفنتوس، زمان اما الان فالوضع اختلف تماما واللعبه الحلوه لم تعد تجد من يصفق لها.. علي الاقل عربيا!

الان صارت الكراهيه هي المتحكم الاول في عمليه التشجيع، ولم يعد لهذا المشجع المحايد وجود فعلي وصار اقرب للديناصورات ككائنات منقرضه او التنانين الاسطوريه، وصارت القاعده ان جماهير نهائي دوري ابطال اوروبا المنفعله تضاعفت لماذا، لان دائما كارهو هذا يشجعون ذاك وباغضو هذا ينفعلون مع ذك.

انريكي اتعامل مع مواجهه يوفنتوس باحتراف وسنلعب المباراه بجديه

زاويه عكسيه: يوفنتوس الحل الامثل لتفكيك برشلونه لعناصره الاوليه!

تعالوا نحسبها ببساطه من هي جماهير لقاء نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم؟

بصرف النظر عن عشاق كل من برشلونه ويوفنتوس، فلكل سببه في التشجيع، برشلونه مدعم بسلاح كارهي يوفنتوس وبصفه خاصه الجماهير المتابعه للبوندسليغا!

فاغلب عشاق البونسليغا يبغضونانديه الدوري الايطالي بصفه عامه، واكثر جماهير الكره الالمانيه الداعمه للفريق الكتالوني هم بايرن ميونيخ بسبب الروابط العاطفيه بين الفريقين حتي ولو كان برشلونه سبب اقصائهم من اللعب علي اللقب، اضف لذلك جماهير بوروسيا دورتموند ايضا ستدعم برشلونه كراهيه في يوفنتوس الذي اقصاهم من البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا