برعاية

بشرة خير لليوفينتوس قبل موقعة برلين

بشرة خير لليوفينتوس قبل موقعة برلين

كشفت صحيفه لاجازيتا عن بشره خير تدعم للتفاؤل لفريق اليوفينتوس قبل مواجهه برشلونه هذا المساء في برلين .

و قالت الصحيفه الايطاليه الشهيره ان اليوفينتوس سوف يجلس اليوم علي نفس مقاعد البدلاء التي شهدت جلوس المنتخب الالماني بطل العالم منذ 9 سنوات في مباراه نهائي مونديال 2006 بين المانيا وفرنسا واستطاع منتخب ايطاليا الفوز بالمباراه والبطوله للمره الرابعه في تاريخه بعد تغلبه علي نظيره الفرنسي بركلات الترجيح 5 - 3 اثر انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1 – 1 .

وينتظر ان يجلس ماسيمليانو اليجري في نفس دكه البدلاء التي شهدت تحقيق مارسيلو ليبي لاحلام الاتزوري بينما سوف يقف بوفون في نفس المرمي الذي شهد فوزه بجائزه ياشين كافضل حراس مرمي مونديال 2006 متفوقا علي ينز ليمان و ريكاردو بيريرا.

و ذكرت الصحيفه ان هناك صدفه رائعه اخري وهي ان لوكا توني قد حقق لقب هداف الكالتشيو في 2006 ونفس اللاعب المخضرم صاحب الـ 36 عاما قد حقق لقب هداف المسابقه المحليه في ايطاليا هذا الموسم بقميص هيلاس فيرونا بالتساوي مع ماورو ايكاردي برصيد 22 هدفا لكل منهما .

و بصدفه سعيده اخري فان اليوفينتوس ينتظر ان يلعب اليوم ببارزالي وبونوتشي في خط الدفاع في ظل غياب كيليني للاصابه وكان اليوفينتوس قد حقق الفوز في الموسم الحالي علي حساب سامبدويا والانتر في غياب كيليني عن المباراتين وبتواجد الثنائي بارزالي وبونوتشي في الدفاع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا