برعاية

بالفيديو - وصول يوفنتوس وبرشلونة لبرلين استعداداً لنهائي دوري الأبطال

بالفيديو - وصول يوفنتوس وبرشلونة لبرلين استعداداً لنهائي دوري الأبطال

ويعقد المؤتمر الصحفي وتدريبات الفريقين الاخيره في وقت لاحق من اليوم علي ان تقام المباراه النهائيه بالملعب الأولمبي بمدينه برلين غدا السبت.. ويسعي الفريقان للفوز بالمباراه لحصد ثالث القابهما هذا الموسم واكمال الثلاثيه.

ويمتلك لاعبو يوفنتوس بوفون وبيرلو و اندريا برزالي ذكريات سعيده في هذا الملعب عندما توجوا مع المنتخب الإيطالي ببطولة كاس العالم عام 2006.

ويتوقع حضور عشرات الالاف من مشجعي الفريقين للمباراه، وعلي الرغم من ان الجماهير ستحظي بفرص قليله لمتابعه المباراه من الملعب (حيث تم بيع 6000 تذكره فقط للجماهير الالمانيه من اصل 70.500) لكن مايكل مولر عمده مدينه برلين مقتنع بان مدينه برلين ستكون فائزه هي الاخري.

وقال مولر اليوم الجمعه لصحيفه "برلينر مورغن سبورت" الالمانيه :" اقامه نهائي دوري الأبطال ببرلين ترويج لا يقدر بثمن للمدينه التي تجتذب الرياضيين المتحمسين".

واضاف: " لسوء الحظ عدد قليل من سكان برلين سيتمكنون من مشاهده المباراه .. ولكن سيشعر بها الجميع في المدينه .. وفي نفس الوقت سنقدّم انفسنا كمدينة رياضيه".

ولن تتمكن الجماهير الالمانيه وبقيه جماهير الفريقين، التي لم تتمكن من حجز تذكره، من متابعه المباراه في ساحات العرض الجماعي للمباريات لان قواعد الاتحاد الاوربي، والذي ينظم اكثر من نقطه التقاء، تمنع هذا.

وقالت انجا شيلهانيك المتحدثه باسم الرياضه والسياسه بحزب الخضر المحلي: " احتفاليه الجماهير بدون مشاهده المباراه لا يتعدي ان يكون سوي منصه للرعاه وهذه الاشاره التي لا نريدها في كره القدم العالميه هذه الايام".

واضافت: "الاتحاد الاوروبي لكره القدم يويفا هو من يدفع فقط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا