برعاية

محمد صلاح يتبرّع ببناء معهدٍ أزهري في مسقط رأسه

محمد صلاح يتبرّع ببناء معهدٍ أزهري في مسقط رأسه

اعلن الدولي المصري، محمد صلاح، المحترف في صفوف فيورنتينا الايطالي، عن عزمه علي بناء معهد أزهري نموذجي في مسقط راسه بقريه نجريج في محافظه الغربيه، وذلك في انتظار موافقه الازهر الشريف من اجل البدء في تنفيذ المشروع.

وقالت تقارير صحافيه مصريه ان اهالي قريه نجريج تبرعوا بقطعه الارض التي سيقام عليها المعهد الذي سيتكفل بكافه تكاليفه صلاح بشكل كامل. ومن المعروف ان المعاهد الأزهرية في مصر تحمل تصميماً عاماً بمواصفات خاصه، حيث يولي صلاح اهتماماً خاصاً في الحصول علي تصميم خاص سينشا علي اساسه هذا المعهد.

وقرر صلاح تحمّل تكاليف بناء المعهد بالكامل، لدرجه انه رفض اي مساهمه من اهالي القريه للمشاركه معه في البناء، باستثناء موافقته علي توفير قطعه الارض من قبل اهالي قريته.

وقوبلت مبادره صلاح الانسانيه الرائعه باشاده كبيره من الجماهير المصريه المحبه للنجم الخلوق، حيث امتلات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه بالثناء الكبير علي هذه المبادره، مطالبين كافه النجوم المصريين بالسير علي خطي صلاح في خدمه ابناء شعبهم المصري.

وكان صلاح قد عاد، مساء الثلاثاء الماضي، الي مسقط راسه في نجريج، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع ناديه فيورنتينا في بطوله الدوري الايطالي، حيث كان في استقباله عدد من اهالي قريته ومشجعيه، ووالداه اللذان استقبلاه بالدموع.

ويقضي صلاح يومين في مسقط راسه، حيث لا يغادر منزله، الذي يسكن فيه مع افراد عائلته الذين احتشدوا جميعاً في منزل الاسره، سوي للصلاه في مسجد النور القريب من منزل اسرته، الذي يكتظ بالزوار من الشخصيات العامه والمسؤولين في محافظه الغربيه لتحيته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا