برعاية

كانوتيه عن أبوتريكة: هو قدوة لملايين الشباب في العالم!

كانوتيه عن أبوتريكة: هو قدوة لملايين الشباب في العالم!

نشر النجم الدولي المالي فريدريك كانوتيه تغريده عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، امتدح فيها بشكل كبير نجم الكره المصريه المعتزل محمد ابوتريكة، واصفاً اياه بانه قدوه لملايين الشباب في افريقيا والعرب والمسلمين علي مستوي العالم.

وكتب كانوتيه في تغريدته: "فقط عدد قليل امثال ابوتريكه هم قدوه للملايين من الشباب في افريقيا والعرب والمسلمين علي مستوي العالم". ولم يكتف النجم المالي بذلك، بل نشر صوره جمعته مع ابوتريكه، الي جانب عبارات المدح والاشاده التي كتبها كانوتيه لنجم الكره المصريه.

وحظيت تغريده كانوتيه باشاده كبيره من متابعيه علي مستوي العالم، الذين اعادوا نشر هذه التغريده بشكل كبير. وتاتي هذه التغريده بعد مشاركه الثنائي ابوتريكه وكانوتيه في مباراه وديه اقيمت دعماً للايتام في السعوديه، جمعت فريقاً يضم نجوم العالم المسلمين في مقدمتهم ابوتريكه وكانوتيه، مع نجوم الكره السعوديه القدامي، وهي المباراه التي حسمها النجوم المسلمون باربعه اهداف لهدفين.

ويتمتع ابوتريكه وكانوتيه بسيره طيبه بين اوساط الجماهير العربيه والافريقيه، علاوه علي انهما سفيرا كره القدم في القاره الافريقيه، وقد عرف عنهما مسارعتهما للانشطه الخيريه والانسانيه، من خلال المجال الرياضي، خصوصاً في القاره السمراء، التي جمعت الاثنين في احدي الحملات ضمن جهود مكافحه الفقر ونشر اللعبه في القاره الافريقيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا