برعاية

نيكو روزبرغ يؤكد أن فريقه تغلّب على مشاكل كندا 2014

نيكو روزبرغ يؤكد أن فريقه تغلّب على مشاكل كندا 2014

اكد سائق فريق مرسيدس للفورمولا 1 الالماني نيكو روزبرغ ان فريقه قام بتغييرات كبيره لمنع تكرار المشاكل التي عصفت بسباق العام الماضي وادت الي انهاء سلسله الانتصارات.

وكان الفريق في طريقه لتسجيل الثنائيه السادسه علي التوالي في مونتريال 2014، لكن مشكله في البطاريات انهت امالهم، حيث تعطل نظام استعاده الطاقه الحركيه واثر بشكل سلبي علي المكابح الخلفيه لسياره هاميلتون ما اجبره علي الانسحاب، في حين تراجع روزبرغ الي المركز الثاني.

وقال روزبرغ: “لقد واجهنا مشاكل في المحرك الكهربائي والبطاريات بسبب ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير مما ادي الي توقفهم بالكامل، بعد ذلك وبسبب ضعف المكابح الخلفيه كنا بحاجه الي الضغط عليهم بشكل اكبر مما ادي الي تلك المشاكل مع لويس”.

وتابع: “المشكله الاساسيه كانت بسبب ارتفاع درجة حرارة المنظومه الكهربائيه، وهذا الموسم قمنا بايجاد حلول لذلك الموضوع، لان حلبه مونتريال من اكثر الحلبات تطلباً لسياره متكامله وذلك بسبب الخطوط المستقيمه الطويله التي نستخدم فيها قوه المحرك بالكامل، وربما هذا هو سبب ارتفاع درجه الحراره لذلك علينا الحفاظ علي درجه حراره طبيعيه هذا السباق”.

ويعتقد روزبرغ ان المشكله الاكبر التي تؤرق الفريق هذا الموسم في كندا هي تكرار مشكله رفع درجه حراره الاطارات التي صادفتهم في سباق موناكو مع اطارات اللينه (سوفت) والفائقه الليونه  (سوبر سوفت).

واضاف روزبرغ: “تحميه الاطارات ستكون مشكله هنا، لان اطارات السوبر سوفت اقسي قليلاً من اطارات العام الماضي، وهذا يجعل الامر اكثر تحديا في الحصص التاهيليه والسباق حيث سنضغط الي الحدود القصوي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا