برعاية

عشاق السرعة بانتظار طرح سيارة مكلارين فورمولا 1 في مزاد بنيويورك

عشاق السرعة بانتظار طرح سيارة مكلارين فورمولا 1 في مزاد بنيويورك

سيحظي عشاق السيارات السريعه الاثرياء بفرصه لشراء سياره نادره لفريق مكلارين شاركت بسباقات فورمولا 1 عندما تطرح بمزاد هذا الصيف ضمن مجموعه خاصه تضم عددا من افضل السيارات الرياضيه والسريعه في العالم...

والسياره (ال ام-سبيسفيكيشن) برتقاليه اللون ذات الثلاثه مقاعد التي ترجع لعام 1998 هي احدي ابرز قطع مجموعه تضم اكثر من 20 سياره تعود لفتره ما بعد الحرب العالمية الثانية من المتوقع ان تجني اكثر من 65 مليون دولار في مزاد لدار سوذبي للمزادات في 13 اوت في كاليفورنيا.

وقال ايان كيلهر المدير الاداري لمزادات وحده السيارات التابعه لسوذبي في مقابله "انها اكبر مجموعه خاصه تطرح بشكل مستقل في البيع بالمزاد علي الاطلاق."

وتوقع ان تجني سياره مكلارين لسباقات فورمولا 1 اكثر من 12 مليون دولار.

والمجموعه - التي تروي 57 عاما من تاريخ السيارات وتصميماتها - تضم بعضا من افضل السيارات الرياضيه وسيارات السباقات في الخمسينات والستينات من بينها سيارات بورشه وفيراري وجاجوار وبوجاتي الي جانب سياره انزو التي قدمت كهديه للبابا الراحل يوحنا بولس الثاني.

ولم يكشف النقاب عن شخصيه مقتني المجموعه.

وقال كيلهر "في العام الماضي بعنا سيارات بقيمه 144 مليون دولار تقريبا .. وهو اكبر مبلغ اجمالي لمزاد سيارات حتي اليوم. هذا العام نتوقع ان نتجاوز هذا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا