برعاية

حراسة العرين وصراع عملاق في برلين

حراسة العرين وصراع عملاق في برلين

يشهد نهائي دوري الابطال مساء السبت في برلين مواجهه من العيار الثقيل و خاصه في حراسه المرمي بين العملاق جانلويجي بوفون احد افضل حراس العالم في السنوات العشره الماضيه وبين الحارس الالماني المتميز اندريه تير شتيجين الذي سوف يحمي عرين البلوجرانا في نهائي الابطال الموسم الحالي.

و انضم شتيجين للبرسا في الصيف الماضي مقابل 12 مليون يورو و ذلك مع رحيل فيكتور فالديس عن الفريق عقب نهايه عقده ومع وصول كلاوديو برافو من ريال سوسيداد قرر انريكيه الاعتماد علي الحارس التشيلي في الليجا مع مشاركه شتيجين في الكاس ودوري الابطال.

لعب بوفون 1080 دقيقه في دوري الابطال الموسم الحالي حيث شارك في 12 مباراه و حافظ علي الشباك في 6 مباريات.

و اهتزت شباك بوفون 7مرات في البطوله هذا الموسم كما نجح في التصدي لـ 31 تسديده علي مرماه .

شارك الحارس الالماني الشاب في 1080 دقيقه في دوري الابطال حيث تواجد في 12 مباراه وحافظ علي شباكه في 6 ليتساوي مع بوفون في دقائق المشاركه و المباريات و عدد الحفاظ علي الشباك نظيفة .

و استقبل شتيجين 10 اهداف في دوري الابطال هذا الموسم اي اكثر من اليوفينتوس بثلاث اهداف كما تصدي الحارس الالماني لـ 26 تصويبه علي شباكه .

قالوا عنهم قبل موقعه برلين:

تشافي: شتيجين حارس البرسا لـ15 عامّا قادمه

يري تشافي هيرنانديز قائد برشلونه ان الحارس الالماني الشاب شتيجين يمكنه حراسه مرمي البرسا لـ15 عاما قادمه.

وقال تشافي " لم اشاهد طيله حياتي حارس مرمي يلعب بكلتا القدمين بشكل جيد وبمشط القدم مثل شتيجين ,انه حارس رائع و يمكنه حراسه المرمي في الـ15 عاما المقبله ".

و تابع تشافي" شتيجين مذهل ومدهش ومفاجاه رائعه بالنسبه لنا في الموسم الحالي ,لم اكن اعرفه ولم اشاهده من قبل , صفقه لا تصدق من قبل اندوني زوبيزاريتا ".

بالارقام.. التاريخ يساند برشلونه قبل موقعه برلين

صدق او لا تصدق .. اصابه كيليني قد تمنح يوفنتوس لقب دوري الابطال !

اليجري: بوفون يستحق الكره الذهبيه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا