برعاية

” الرياضية السعودية ” تتأهب لنقل مميز لنهائي كأس الملك

” الرياضية السعودية ” تتأهب لنقل مميز لنهائي كأس الملك

تتاهب القنوات السعوديه الرياضيه لتقديم تغطيه اعلاميه موسعه لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – في جده بين فريقي النصر والهلال مساء يوم الجمعه في ملعب الملك عبدالله الدولي.

وستقوم القنوات الرياضيه حسب خطتها ببث برنامج خاص يعرض يومي الخميس والجمعه ويستضيف نخبه من اللاعبين والاعلاميين ويقدمه المذيع تركي الدعجم.

بالاضافه الي برنامج استديو النهائي والذي سيبدا من الساعه التاسعه يوم الخميس علي جزئين , الجزء الاول من جده ويقدمه بندر الشهري ويستضيف عدد من الشخصيات الرياضيه , ويبدا الجزء الثاني من الرياض في تمام الساعه الحاديه عشر الي الساعه الواحده صباحاً ويستضيف كلاً من عبدالعزيز السويد وجاسم الحربي.

وفي يوم الجمعه تنطلق التغطيه الخاصه للنهائي ببرنامج استديو النهائي مع المذيعين سهل الغانمي وعلي اليوسف وذلك في تمام الساعه الثالثه بعد الظهر الي الساعه السابعه مساءً ويستضيف كلاً من خلف ملفي وتوفيق الخليفه وعبدالعزيز الهدلق وعلي كميخ يتخللها ربط مع مجموعه المراسلين من مقر الفريقين وملعب الجوهره ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي والذين سيضعون المشاهد في قلب الحدث .

لينطلق بعد ذلك الاستديو التحليلي للنهائي الكبير مع المذيع بندر الشهري وكلاً من المحللين عبدالعزيز الخالد ويوسف خميس وعند بدايه المباراه يكون معكم المعلق محمد غازي صدقه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا