برعاية

بعد التألق في رالي الفراعنة.. نيسان باترول الجديدة جاهزة للمشاركات الدولية

بعد التألق في رالي الفراعنة.. نيسان باترول الجديدة جاهزة للمشاركات الدولية

اعلنت نيسان الشرق الاوسط ان شراكتها المتينه مع سائق الراليات المخضرم اميل خنيصر وسيارته نيسان باترول الجديده اتت بثمارها من جديد في رالي الفراعنه الذي اقيم مؤخراً في مصر.

وكان رالي الفراعنه بمثابه السباق الدولي الاول خارج منطقة الشرق الاوسط، خصوصاً ان فريق نيسان - خنيصر اعلن بعدها عن نيته بالمشاركه في عدد من جولات كأس العالم للراليات الصحراويه الطويله التي تقام برعايه الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

وسيشارك خنيصر ضمن المجموعه T2 التي شهدت سيطرته علي مجرياتها في عدد من الراليات التي اقيمت في منطقه الشرق الاوسط، والتي هي من جولات كاس العالم للراليات الصحراويه الطويله، مثل تحدي ابوظبي الصحراوي و رالي سيلين قطر. اما مشاركه خنيصر الدوليه التاليه، بالتعاون مع ملاحه الروسي كوزميتش علي متن سيارتهما نيسان باترول الجديده، فستكون في باها ايطاليا القادم الذي سيقام بين 25 و28 يونيو الجاري.

وفي هذا السياق، قال خنيصر: “نريد خوض المزيد من التحديات من خلال مشاركتنا خارج منطقه الشرق الاوسط حيث حققنا عدداً من النجاحات. وعلي الرغم من اختلاف طبيعه الراليات الدوليه وصعوبتها الكبيره ومدي تطلبها، الا اننا علي استعداد تام لتحقيق المزيد من الانجازات، خصوصاً اننا نملك السياره المناسبه لكل انواع الدروب والمسالك وهذا ما يوفر لنا مزيداً من الثقه والقدرات علي تحقيق افضل النتائج".

"يملك نيسان باترول الجديد كل القوه والصلابه ويتحلي بقدرات استثنائيه تمكنه من التكيف مع كل الظروف، ولم يحصل علي لقب "بطل كل الدروب في الحياه" بشكل عبثي، بل بعد اثباته مراراً وتكراراً مدي اعتماديته وقدراته وانا علي يقين انه سيقوم من جديد بتقديم البرهان القاطع علي تفوقه في الراليات الدوليه التي سنشارك فيها".

ويتابع البطل اللبناني قائلاً: “وفّر لنا الفوز بالمجموعه T2 في رالي الفراعنه، دعماً معنوياً كبيراً ودفعه قويه الي الامام. فالجميع يحلمون بالمشاركه في هذا الرالي المصري وتحقيق الفوز به، نظراً للمعني الكبير للفوز الذي يترافق مع هذا الرالي الفائق الصعوبه. وعلي الرغم من ان القياده في هذا الرالي والمرور قرب الاهرامات وابو الهول يُعتبر بمثابه تجربه فريده، الا اننا وبسبب المنافسه العارمه، لم نتمكن من التمتع بهذه المناظر الاثريه”.

اما سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الاوسط، فقد قال ان انجازات خنيصر ونيسان باترول الجديد تُعتبر مصدر فخر كبير لـ نيسان، مضيفاً ان الانتقال الي المشاركات الدوليه يشكل الخطوه المنطقيه التاليه.

وتابع شرفان "ان المشاركه في جولات كاس العالم للراليات الصحراويه الطويله سيفتح الباب امام اميل لتطوير مهاراته القياديه الاستثنائيه كما ان مشاركته علي متن نيسان باترول الجديد ستمكنه من تعزيز سجل انجازاته. اما قرار مشاركاته الدوليه القادمه، فقد اثارت الحماس في نفوس كل العاملين مع نيسان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا