برعاية

روماريو سعيد باستقالة بلاتر

روماريو سعيد باستقالة بلاتر

ابدي نجم الهجوم السابق روماريو، الفائز مع المنتخب البرازيلي بكاس العالم، سعادته بالقرار الذي اتخذه السويسري جوزيف بلاتر بالاستقاله من رئاسه الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا).

وقال روماريو في تغريده بحسابه علي موقع شبكه التواصل الاجتماعي تويتر: انها افضل اخبار في الفتره الاخيره! واضاف لدينا فرصه رائعه لاصلاح فعال في كره القدم حول العالم. فليذهب الفاسدون الي السجن.

ورحب مهاجم منتخب البرازيل وبرشلونة الإسباني السابق، وهو حاليا نائب بالبرلمان البرازيلي عن الحزب اليساري وكثيرا ما كان منتقدا لبلاتر والفيفا ، ببدايه عصر جديد لكره القدم العالميه.

وكتب روماريو جميع الفاسدين من مسؤولي الاتحادات القاريه في كل انحاء العالم سيشعرون بسقوط بلاتر كانه تسونامي. اتمني الان ان تكفي مياه هذه الموجه لاكتساح كل الفساد الذي تقوده اكبر منظمه كرويه.

وارجع روماريو السبب في قرار بلاتر الي القاء القبض علي سبعه من كبار مسؤولي الفيفا من بينهم الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكره القدم، يوم الاربعاء الماضي في زيوريخ بسويسرا.

وقال روماريو بلاتر الذي يقول حتي الان انه لا يملك فعل شيء في التحقيقات ، لم يتمكن من الصمود لاسبوع واحد امام الضغوط.

وهاجم روماريو مسؤولي كره القدم في البرازيل بسبب الاخفاق في تقبل الهزيمه مثل بلاتر ، وقال عكس ما فعله بلاتر ، يجتمع (رئيس الاتحاد البرازيلي ماركو بولو) دل نيرو مع رؤساء الاتحادات طلبا للدعم كي يظل في منصبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا