برعاية

كانوتيه: سعيد بالتواجد في المملكة ودعم الأيتام

كانوتيه: سعيد بالتواجد في المملكة ودعم الأيتام

    ابدي عدد من نجوم منتخب العالم المسلمين والعرب سعادتهم بالتواجد في المملكه مؤخراً وخوض مباراه خيريه مع نجوم المنتخب السعودي بالمدينه المنوره دعماً للايتام، مشيرين انهم خاضوا تجربه ناجحه ولديهم رغبه بالحضور مجدداً والمشاركه في هذه المباريات الخيريه والتي يعود ريعها للايتام وتسلط الضوء علي قضيه هامه من قضايا اطفال العالم ودعوا الي تكرار مثل هذه الانشطه الانسانيه النبيله، في المملكه وجميع دول العالم.

وتحدث النجم الفرنسي ولاعب اشبيليه الاسباني فريدريك عمر كانوتيه قائلاً: "سعيد بالتواجد في هذه المباراه الخيريه لدعم الايتام، وسبق لي التواجد العام الماضي في مكه المكرمة بمباراه خيريه، واشكر كل من قدم دعما ماديا ومعنويا لهذه البادره، والحضور الجماهيري الكبير اكد نجاح هذه المباراه، وليس لدي مانع من التواجد الموسم المقبل".

وابدي المهاجم المالي ونجم ستوك ستي الانجليزي مامادي سايدبي سعادته بالتواجد في المملكه، مشيرا بان الاجواء وتفاعل الجماهير خلال المباراه الوديه كان لافتا، ودعا جميع نجوم العالم لدعم الايتام في كل مكان. وعبّر مهاجم المنتحب الكويتي المعتزل بشار عبدالله عن سعادته في المشاركه في هذه المباراه الخيريه، وقال: "الحضور الجماهيري الكبير ساهم في نجاح المباراه، وهناك رده فعل كبيره بسبب هذه المباراه من الجماهير والشركات الداعمه لدعم الايتام بمنطقه المدينه المنوره، وتعتبر هذه المشاركه تعاوناً من جميع اخواننا المسلمين في العالم وتعد من اهم واجبات المسلمين لدعم ابنائهم الايتام والوقوف معهم".

ووصف المهاجم الليبي السابق طارق التائب التجربه بالمميزه، مؤكدا انه لمس اهتماما بالغا وكبيرا في دعم فئه غاليه جداً وهم الايتام، وشدد بان تكرار مثل هذه المباريات سيساهم في تقديم مردود معنوي ومادي جيد لدعم الايتام في كل مكان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا