برعاية

ألتيدور وديمبسي يغيبان عن المنتخب الأمريكي في وديتي هولندا وألمانيا

ألتيدور وديمبسي يغيبان عن المنتخب الأمريكي في وديتي هولندا وألمانيا

اعلن الاتحاد الامريكي لكره القدم اليوم ان لاعبيه جوزي التيدور وكلينت ديمبسي سيغيبان عن المباراتين الدوليتين الوديتين للمنتخب ضد هولندا والمانيا في 5 و10 يونيو الحالي علي التوالي.

وتدخل المباراتان في اطار استعادادت الولايات المتحدة للكإس إلذهبيه التي تستضيفها مع كندا من 7 الي 26 يوليو المقبل.

وتلعب الولايات المتحده مع هولندا سادسه التصنيف العالمي يوم الجمعه المقبل في امستردام، ثم مع المانيا بطله العالم في كولن بعدها بخمسه ايام.

واعترف مدرب الولايات المتحده الالماني يورجن كلينسمان بان "المهمه ستكون صعبه شيئا ما بالنسبه لنا بما اننا سنحرم من خدمات لاعبين مهمين".

واضاف "ولكن ذلك يمنح الفرصه الي لاعبينا الشباب بمقارعه بعض افضل اللاعبين في العالم، ومواجهه منتخبات مثل هذا الحجم لا تحصل كل يوم، اتمني بان يستغل لاعبونا الشباب هذه الفرصه".

ويعاني التيدور الذي سجل 27 هدفا في 80 مباراه دوليه، من اصابه عضليه في الفخذ ابعدته عن الملاعب وفريقه تورونتو في الدوري الاميركي منذ منتصف مايو الماضي.

اما القائد ديمبسي ففضل البقاء في سياتل الي جانب زوجته بانتظار مولودهما الرابع.

وسيحرم كلينسمان ايضا من خدمات لاعب نانت الفرنسي اليخاندرو بيدويا بسبب اصابه في الركبه.

واوضح كلينسمان ان هدفه هو "تحديد لائحه الـ23 لاعبا الذين سيشاركون في الكاس الذهبيه حيث نسعي الي الاحتفاظ بلقبنا".

واستدعي كلينسمان 5 لاعبين يلعبون في الدوري الالماني بدرجتيه الاولي والثانيه بينهم فابيان جونسون الذي انهي الموسم في المركز الثالث مع بوروسيا موشنغلادباخ.

وهي الرحله الاولي للمنتخب الاميركي الي المانيا منذ 9 اعوام بعد الاولي في اطار الاستعدادات لمونديال 2006 عندما فاز منتخب المانشافت والذي كان يشرف علي تدريبه وقتها كلينسمان 4-1.

وهنا لائحه الـ22 لاعبا للمباراتين الوديتين:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا