برعاية

دورة دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض تنطلق.. غرة رمضان

دورة دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض تنطلق.. غرة رمضان

    تنطلق دوره دار الملاحظه الاجتماعيه بالرياض الرمضانيه لكره القدم ال 12 تحت شعار (رياضه.. بلا تعصب)، في الاول من رمضان المقبل وتستمر حتي ال ١٩ من الشهر ذاته، ويشارك فيها خمسه فرق من داخل دار الملاحظه، واخري من احياء مدينة الرياض، ويديرها حكام معتمدون من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتسعي الدار لغرس المفاهيم الصحيحه في نفوس نزلائها للمساهمه في اعاده تاهيلهم اجتماعياً ونفسياً وتربوياً، من خلال الانشطه الرياضيه المختلفه، والاستفاده من حبهم الرياضه بشكل عام وكره القدم علي وجه الخصوص؛ ليكونوا اعضاء صالحين في المجتمع بعد خروجهم من الدار، الي جانب نبذ التعصب الرياضي باشكاله ومسبباته كافه، وتحقيق هذا الشعار علي ارض الواقع باقامه مباريات الدوره الرمضانيه والفقرات المصاحبه لها، ليكون سلوكاً ونهجاً يُعمل به من خلال المنافسه الشريفه والروح الرياضية.

وقال مدير الدار عبدالله الضويان: "البطوله مستمره لعامها ال 12 علي التوالي حاصده عدداً من النجاحات، وتتبني كل عام شعاراً ومفهوماً تسعي الي غرسه في نفوس نزلاء الدار، ودائماً ما نحرص علي ان يسهم هذا الشعار في نجاح برامج التاهيل المعمول بها في الدار من خلال توظيف الرياضه بالشكل الصحيح، الذي يتناسب مع السياسات والبرامج المعمول بها في الدار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا