برعاية

بوفون: ميسي هو الفضائي الذي يلعب مع البشر

بوفون: ميسي هو الفضائي الذي يلعب مع البشر

اشاد الحارس الايطالي، العملاق جانلويجي بوفون، حامي عرين نادي يوفنتوس الايطالي،  بخصمه في المباراه النهائيه، في دوري أبطال أوروبا، الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونه الاسباني.

وستقام القمة النارية المنتظره، يوم السبت المقبل علي الملعب الأولمبي في برلين، وقال الحارس المخضرم، والذي يقترب من تحقيق حلمه بالفوز، بلقب التشامبيونزليغ، ليضمه الي مسيرته الزاخره بالالقاب المحليه والعالميه: "ميسي لاعب من كوكب اخر، لا يمكن مقارنته مع بقيه اللاعبين، سنحاول انزاله الي الارض يوم السبت المقبل".

ولم يقتصر حديث بوفون، والذي حقق لقب الدوري الايطالي هذا الموسم رفقه يوفنتوس بمدح ميسي بهذه الكلمات فقط، بل اضاف ايضاً: "ميسي هو الفضائي الذي يلعب مع البشر"، في اشاره الي المستوي الكبير لنجم البلاوغرانا، والذي ابدع في نهائي كاس الملك، حين قاد فريقه البرسا الي الفوز علي اتلتيك بيلباو.

واضاف عن المواجهه الناريه المرتقبه: "عندما التقينا ريال مدريد في الدور نصف النهائي، كانت نسبه فوزنا 35%، لكن الان امام برشلونه النسبه ستكون اقل من دون شك، ففريقهم يعتبر افضل نادٍ يلعب كره القدم في العالم، من دون شك هم افضل من الريال، ونحن نحترم لاعبي برشلونه وانجازات الفريق".

وتطرق الي مركز حراسه المرمي، وتحدث عن الحارس الالماني تيرشتيغين: "هو حارس مرمي مهم لفريقه، يتمتع بقوه كبيره وشخصيه مميزه، وهو يستحق ان يرتدي قميص برشلونه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا