برعاية

سقوط قطري وثورة مالي في اليوم الثاني من مونديال الشباب

سقوط قطري وثورة مالي في اليوم الثاني من مونديال الشباب

اجُريت اليوم مباريات اليوم الثاني من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عام بنيوزيلندا بعل اربع مباريات بالمجموعتين الثالثه " قطر و كولومبيا - البرتغال والسنغال " والرابعه" المكسيك ومالي-اوروجواي وصربيا".

سقط المنتخب القطري في فخ الهزيمه امام المنتخب الكولومبي في اولي مباريته بالمجموعه بهدف نظيف احرزه مهاجم منتخب كولومبيا و نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي جواو رودريجيز من لعبه فنيه رائعه داخل دفاعات العنابي.

المنتخب العربي الوحيد بالبطوله لم يكن بالخصم القوي للمنتخب الكولومبي بل كان الاخير قادر علي زياده غلته من الاهداف من تصويبات الخطير اليكس زاباتا و لكن حارس المرمى يوسف حسن تالق و انقذ اكثر من هدف محقق.

بينما اكتسحت البرتغال بكل سهوله المنتخب السنغالي بثلاثيه نظيفه سجلها جيلسون مارتينيز و اندري سيلفا و نون سانتوس، الطريف بان الاهداف جاءت في اول و اخر دقائق المباراه مما يؤكد مدي عدم تركيز لاعبي اسود التيرانجا في دقائق المباراه و عدم صمودهم بشكل كافي امام تحركات لاعبي منتخب البرتغال الذي تصدر المجموعه بهذه النتيجه.

نجح المنتخب المالي في تحقيق اكبر مفاجات البطوله حالياً بالفوز علي منتخب المكسيك بهدفين نظيفين في مباراه دمويه مليئه بالبطاقات الحمراء و الصفراء فقد تعرض لاعبين من منتخب المكسيك للطرد بينما طُرد لاعب منتخب مالي في الشوط الاول.

و بالنقص العددي لشباب المكسيك نجح مايسترو منتخب مالي اداما تراوري في تسجيل الهدف الاول و المشاركه في الهدف الثاني لزميله جباكلي ليحقق الفريق فوز تاريخي في افتتاحيه المجموعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا