برعاية

صحف الرياضة الإسبانية تحتفي بـ"عظمة" ميسي

صحف الرياضة الإسبانية تحتفي بـ"عظمة" ميسي

هسبورت: ا.ف.ب الاحد 31 ماي 2015 - 18:00

احتفت صحف الرياضه بالعاصمه الاسبانيه مدريد بنجم برشلونه، الارجنتيني ليونيل ميسي بعناوين مثل "عظمته" و"كثير من الضجيج كثير من ميسي" في اشاره لنهائي كأس الملك الذي توج بلقبه الفريق الكتالوني الليله الماضيه علي حساب اثلتيك بلباو بثلاثه اهداف لهدف، في حين سلطت صحف برشلونه الضوء علي "الثنائيه" الذي حققها البرسا.

وخصصت صحيفه (ماركا) صوره لميسي علي غلافها بجانب الكاس وكتبت "عظمته"، واضافت "ميسي يحسم النهائي بهدفين، الاول منهما كان رائعا. الكتالونيون متفوقون بفارق كبير عن اثلتيك. وصفارات استهجان حاده ضد النشيد الوطني (الاسباني)".

من جانبها استعرضت (اس) احداث مباراه الامس علي ملعب كامب نو وكتبت "كثير من الضجيج كثير من ميسي" بجانب صوره لتشافي هيرناندز واندريس انيستا حاملين الكاس الذي سلمه لهم العاهل الاسباني فيليبي السادس.

كما اشارت الي ان الحكومه ستستدعي الاثنين (لجنه مكافحه العنف) لدراسه امكانيه فرض عقوبات ازاء صافرات الاستهجان القويه التي عزفت اثناء النشيد الوطني لاسبانيا قبل نهائي الكاس.

من جانبهما ابرزت صحيفتي (سبورت) و(موندو ديبورتيفو) الكتالونيتين، "الثنائيه" الذي حققها البرسا هذا الموسم في انتظار الفوز بالثلاثيه (الكاس والدوري ودوري ابطال اوروبا) السبت المقبل اذا استطاع التغلب علي يوفنتوس الايطالي في نهائي دوري الابطال الاوروبي المقرر ببرلين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا