برعاية

صور.. كارا ديليفين وكريستينانو رونالدو في كواليس سباق موناكو

صور.. كارا ديليفين وكريستينانو رونالدو  في كواليس سباق موناكو

يرتبط تاريخ TAG Heuer ارتباطا وثيقا بنادي موناكو للسيارات. ولقد ساهم اعظم ابطال سباقات السيارات في صنع اسطوره TAG Heuer، ابتداء من خوان مانويل فانجو الي فرناندو ألونسو وجينسون باتون.

يسري نفس الشيء علي جميع سباقات السيارات، غير ان التركيز يكون علي اهم سباق واحد اقدم السباقات في العالم: انه سباق جائزه موناكو الكبري Monaco Grand Prix الايقوني. وفي هذا المضمار، تتبوا TAG Heuer مكانتها الخاصه المدونه في اعظم سجلات التاريج.

ويعكف صانع الساعات السويسري علي تكوين اكبر عدد من الفائزين بجائزه موناكو الكبري Monaco Grand Prix: نيكي لاودا، جودي شيكتر، الان بروست، آيرتون سينا، ميكا هيكينين، ديفيد كولتهارد، كيمي رايكونين، فرناندو الونسو ولويس هاميلتون، وجميعهم سفراء لماركه TAG Heuer اخذوا الرايه الشبكيه هنا. ومنذ عام 2011، تحرص شركه TAG Heuer ونادي موناكو للسيارات علي تدعيم علاقتهم بشكل اقوي من خلال التوقيع علي اتفاقيه تاريخيه تضم كل شيء الان: شريك رسمي وساعه رسميه ونظاره رسميه.

في الليله التي تسبق اقامه السباق، وعلي ظهر يخت SeaDream الذي كان راسيا في ميناء الاماره ومزدانا بالوان ماركتنا، قام جين كلاود ريفر، رئيس قسم الساعات في مجموعه LVMH Group والمدير التنفيذي لشركه TAG Heuer، بالترحيب بضيوف الماركه في حفل رائع وحصري: سفيره الماركه الجديده كارا ديليفين (التي بدات مشوارها ايضا في سباق الجائزة الكبرى Grand Prix باعتبارها "فتاه شبكه")، فرناندو الونسو وفريق McLaren-Honda، وهو الفريق الذي كانت شركه TAG Heuer تحتفل معه بمرور 30 عاما من الشراكه في هذا العام – وهي اطول شراكه في تاريخ F1.

وهذا الامر في حد ذاته يمثل قيمه رمزيه كبيره – وايضا مارك رونسون باعتباره DJ… ولقد تم كل ذلك في اجواء مريحه للغايه للاحتفال بالتاريخ الفريد لماركه TAG Heuer في سباقات السيارات وخصوصا مع ACM، وهي الشركه المنظمه الايقونيه لسباق الجائزه الكبري Grand Prix، وهي مؤسسه تحتفل في عام 2015 بالذكري رقم 125 علي تاسيسها.

ولقد قال جين-كلود بيفر، رئيس قسم الساعات في مجموعه LVMH Group والمدير التنفيذي لشركه TAG Heuer، "ان الرياضه عباره عن حركه، ونجاح، وفرحه، وامل، وتحمل، واداء. وكلها خصائص تتجلي بوضوح في ساعه TAG Heuer.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا