برعاية

كشف برنامج "الخضر" في أكتوبر خلال المكتب الفيدرالي يوم 12 جوان

كشف برنامج "الخضر" في أكتوبر خلال المكتب الفيدرالي يوم 12 جوان

كشف مصدر مطلع ان رئيس "الفاف" محمد روراوة سيكشف برنامج "الخضر" في شهر اكتوبر وهويه المنتخبين اللذين سيواجهان رفقاء براهيمي بشكل ودي في الجزائر او ربما في مكان اخر يوم 12 جوان ...

 علي هامش اخر اجتماع للمكتب الفيدرالي خلال هذه الموسم. ويسبق هذا اللقاء مباراه السيشل التي تلعب بعد 24 ساعه من ذلك. وسيتطرق روراوه الي هويه المنتخبين او المكان الذي تجري فيه المباراتين، او ما تم القيام به علي هذا المستوي، مع العلم ان منتخب بوركينافاسو يرد اليوم الاثنين وكذلك السنغال وكوت ديفوار. ومن المتوقع ان يكون هناك جديد علي هذا المستوي في الايام المقبله. 

حفل ختام الموسم وتكريمات يوم 14 جوان 

وسيتم تكريم الفرق المتوجه هذا الموسم في حفل يقام في فندق "شيراطون" يوم 14 جوان، حيث سيتم تكريم وفاق سطيف بطل الجزائر في الموسم الحالي، وكذلك صاحب كاس الجمهوريه مولوديه بجايه. وفضلا عن ذلك سيتم تكريم الفرق الصاعده الي الرابطه الاولي، وهي: اتحاد البليده وسريع غليزان ودفاع تاجنانت، وحتي الفرق التي صعدت الي الرابطه الثانيه وهي: شبيبه سكيكده ونادي بارادو وكذلك اولمبي ازريو، وحتي فرق اخري صعدت الي قسم الهواه. فيما سيتم دعوه كل مسؤولي هذه الفرق لحضور مباراه السيشل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا