برعاية

"الزعيم" و"العميد" كلاسيكو ملتهب بحثاً عن التأهل لنهائي كأس الملك

"الزعيم" و"العميد" كلاسيكو ملتهب بحثاً عن التأهل لنهائي كأس الملك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: يلتقي فريق الهلال الاول لكره القدم نظيره الاتحاد عند الساعه 8:45 من مساء اليوم لتحديد الطرف الثاني المتاهل الي نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

الهلال يعيش نشوه فنيه ومعنويه بعد ان تاهل الفريق الي دور الثمانيه الاسيوي الاسبوع الماضي، اضافه الي انتخاب الامير نواف بن سعد رئيساً للنادي؛ ويطمح الي تحقيق اللقب الذي لم يستطع احرازه بالشكل الجديد للبطوله.

الفريق الازرق سيستعيد خدمات لاعبه ناصر الشمراني، وسيعول عليه الشيء الكثير، اضافه الي نيفيز ونواف العابد وسلمان الفرج في خطوط المقدمه. اما الدفاع الازرق فانه يظل ثابتاً وقوياً بوجود الكوري كواك والبرازيلي ديقاو، وامامهما سعود كريري.

وفي المقابل، الاتحاد سيبحث عن اختتام موسمه بالتاهل لنهائي كأس الملك، الذي قد يضمن له التاهل لنهائي دوري ابطال اسيا. وسبق للاتحاد تحقيق اللقب مره واحده بالشكل الجديد.

ويملك الاتحاد نخبه من اللاعبين في خط الدفاع، مثل سان مارتين وراشد الرهيب ومحمد قاسم، اضافه الي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري في خط الهجوم.

وخلال تاريخ الناديين الطويل التقي الفريقان في 131 مواجهه سابقه، وكانت الغلبه للهلال في 56 مواجهه بمختلف البطولات، فيما كسب الاتحاد 45 لقاءً، وحضر التعادل في 30 مباراه كامله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا