برعاية

"تيفو مورتال كومبات" السعودي يبهر ماركا الإسبانية

"تيفو مورتال كومبات" السعودي يبهر ماركا الإسبانية

وصفت صحيفه "ماركا" الاسبانيه الشهيره التيفو الذي نفذته جماهير الهلال السعودي، الاسبوع الماضي، علي هامش مباراه فريقها امام ضيفه بيروزي الايراني، والتي جرت علي استاد الملك فهد الدولي في العاصمه السعوديه الرياض، في اياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكره القدم بـ "المذهل".

ونشرت الصحيفه الاسبانيه ذائعه الصيت، تقريراً اكدت فيه ان جمهور الهلال السعودي قام بدور كبير خلال هذا التيفو، مؤكده ان هذا التيفو تم اقتباسه من لعبه القتال الشهيره "مورتال كومبات"، وبطلها "ساب زيرو".

وكان الهلال السعودي قد انهي المباراه لمصلحته فائزاً بثلاثه اهداف من دون رد، ضمن فيها التاهل للدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا، علماً انه كان قد خسر لقاء الذهاب في ايران بهدف وحيد. وارفقت "ماركا" مع التقرير مقطع فيديو يوضح "التيفو" الذي نفذه جمهور الهلال.

ودشنت جماهير الهلال "التيفو" الذي حمل اسم "اقضوا عليهم"، وذلك في اشاره من الجماهير لتحفيز لاعبيها ، اذ نجح "التيفو" الذي حمل صورتين؛ الاولي لمشجع ومتحمس وهو الفارس الملثم والثانيه لعباره "اقضوا عليهم"، في خطف الانظار بشده في السعوديه وخارجها، فقد وجد هذا التيفو اشاده كبيره ولافته وضحت بشكل كبير من خلال التعليقات والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه.

واظهرت عدسات الناقل التلفزيوني للمباراه التيفو بشكل رائع، الامر الذي دفع اللاعبين انفسهم والطاقم التحكيمي والجهازين الفني والاداري الي الوقوف مبهورين من جمال المنظر.

يذكر ان هذه هي المره الثانيه علي التوالي التي يقوم فيها الجمهور الهلالي بتنفيذ "تيفو دبل" في البطوله الاسيويه، وذلك بعد التيفو الاول الذي نفذه الشهر الماضي امام فريق فولاذ الايراني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا