برعاية

نفط الأهلي ينضب

نفط الأهلي ينضب

يبدو ان "نفط" الاهلي نضب في المنعطف الاخير، بعد ان فشل في قص تذكره التاهل الي الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، رغم فوزه علي نفط طهران الايراني 1/2 في اياب دور الـ 16، ولا سيما انه خسر الذهاب بهدف.

وبذلك، تاهلت اربعه انديه من غرب آسيا الي الدور ربع النهائي، وهي: الهلال السعودي، لخويا القطري، الأهلي الإماراتي، ونفط طهران. ازم نفط طهران موقف الاهلي بعد ان تقدم بهدف مباغت عن طريق البرازيلي ليونادرو بادوفاني، بعدما تابع الركله الحره المباشره التي نفذها زميله إيمان مبعلي، ليمررها عرضيه الي بادوفاني الذي سدد الكره مباشره بقدمه اليمني علي يمين الحارس عبدالله المعيوف (31).

ولم يدم تقدم نفط طهران كثيرا، بعدما سجل الهداف السوري عمر السومه هدف التعادل، بعدما تلقي تمريره عرضيه زاحفه من حسين المقهوي من الناحيه اليمني ليصوب الكره مباشره داخل الشباك (36). وقبل نهايه الشوط الاول بثلاث دقائق، اضاف السومه الهدف الثاني للاهلي بعدما تابع تمريره عرضيه متقنه من سلمان المؤشر، ليرتقي اللاعب السوري ويسدد الكره براسه لترتطم بباطن القائمه الايمن وتسكن الشباك.

حاول الاهلي اضافه الهدف الثالث، ودفع المدرب السويسري بمهند عسيري، والبرازيليين برونو سيزار، وازفالدو، الا انه فشل في تحقيق مراده فودع "بطوله الشرفاء" كما يصفها انصاره، منهيا موسمه الحالي بكاس ولي العهد التي حققها امام الهلال بعد الفوز عليه 1/2. في المباره الثانيه، صعد الاهلي الاماراتي الي دور الثمانيه لاول مره في تاريخه بعد تعادله مع غريمه العين 3/3.

جماهير اهلاويه تتعارك في المدرجات بعد الخروج الاسيوي البارحه. تصوير: محمد المانع ـ "الاقتصاديه"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا