برعاية

ماغنوسن: هناك خطأ ما إذا لم يصل فاندورن إلى الفورمولا 1

ماغنوسن: هناك خطأ ما إذا لم يصل فاندورن إلى الفورمولا 1

يعتقد سائق التجارب في فريق ماكلارين الدنماركي كيفن ماغنوسن انه يجب حصول متصدر الترتيب العام لسلسله “جي بي 2″ البلجيكي ستوفيل فاندورن علي عقد للمشاركه مع احد الفرق في بطولة العالم للفورمولا 1 في المستقبل.

وكن السائقان المدعومين من ماكلارين قد نافسا بعضهما البعض عام 2013 في سلسله فورمولا رينو 3.5 العالميه، حيث فاز ماغنوسن باللقب بمواجهه فاندورن المبتدئ عامذاك.

ونتيجه لنجاحه هذا، حصل ماغنوسن علي مقعد مع ماكلارين عام 2014، في حين شارك فاندون بسلسله “جي بي 2″ ويتصدر حالياً باريحيه ترتيب موسم 2015.

وعند سؤاله ما اذا كان فاندورن يشكل مصدر قلق له، اجارب ماغنوسن، الذي تنحي جانباً هذه السنه ليحلّ الاسباني فرناندو ألونسو بدلاً منه، ان لا شك لديه بان فاندورن يستحق مقعداً في قِمه رياضه المحركات.

وقال ماغنوسن: “يقوم ستوفيل بعمل مميز حقاً. ويستحق الوصول الي الفورمولا 1، وهناك خطا ما اذا لم يصل. لكنني اعتقد ان الجميع يكون بمثابه التهديد حين تنافس علي مقعد في الفورمولا 1. ما الذي يمكنك فعله بهذا الشان؟”

واضاف: “ما علي فقط الا التركيزي علي نفسي وعدم القلق من اي شخص اخر لانني لا استطيع فعل اي شيء من هذه الناحيه. انا لا اسابق حالياً، لذا لا يمكنني التغلّب عليهم علي الحلبه”.

واكمل: “علي الاعتماد علي خبرتي. قدمت مستوي جيد في الفورمولا 1، ووصلت الي منصه التتويج. وفريق ماكلارين يؤمن بي ويعرف ما الذي يمكنني تقديمه وما هي قدراتي. والامر الصواب هو البقاء مع ماكلارين واكون جزءاً من مستقبل الفريق، الذي اعتقد انه سيكون مستقبلاً كبيراً”.

واكد ماغنوسن انه رغم محاولته المشاركه مع والده يان في سباق لومان هذه السنه، واقترابه من توقيع عقد للمشاركه بسلسله اندي كار، الا انه تركيزه الاساسي يبقي المشاركه في الفورمولا 1 السنه المقبله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا