برعاية

مارادونا في قمة السعادة بعد فضيحة الفيفا

مارادونا في قمة السعادة بعد فضيحة الفيفا

قال اسطوره كره القدم الارجنتينيه، دييجو ارماندو مارادونا، انه "يستمتع" بالتحقيقات المفتوحه ضد الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) واصفا الاخير بانه "يكره كره القدم والشفافيه".

وقال مارادونا لاذاعه (لاريد) انه يستمتع بالتحقيقات المفتوحه من قبل العداله الامريكيه بخصوص قضايا الفساد والرشاوي وغسيل الاموال في (فيفا) لانه طوال سنوات كان يعامله الجميع كالـ"مجنون" بسبب انتقاده الدائم للمؤسسه وثبت اليوم ان ما يقوله هو "الحقيقه".

وصرح الاسطوره: "(فيفا) ليس لديه اي مشكله في سرقه اموال الناس والحصول علي اعلي قيمه لركن السيارات او بيع الاشتراك او الاعلي ثمنا او بتناول الكحوليات في الملاعب من عدمه، بل انه يعمل وفقا للظروف، (فيفا) يكره كره القدم والشفافيه".

واضاف مارادونا ساخرا: "يجب علي بلاتر الحذر من السفر للولايات المتحده لاعطاء تفسيرات، الامريكيون يلاحقونه منذ اكثر من عشر سنوات وجهزوا له مفاجاه هذه المره".

وتابع اللاعب: "في الوقت الحالي، لا توجد كرة قدم، لا توجد شفافيه، كفانا كذبا علي الناس واعداد عشاء استعراضي من اجل اعاده انتخاب بلاتر".

واكمل مارادونا: "عمري 54 عاما واكافح حتي الموت منذ زمن، البعض كان يصفني بالمجنون حينما كنت اتحدث عن القيادات الفاسده، حينما كنت اطالب بالتحقيق في حسابات خوليو جروندونا (القيادي الراحل بالاتحاد الارجنتيني)، كانوا يقولون بانني ارغب في اخراجه من منصبه، ولكن رغبتي كانت الا يستمر في السرقه".

واردف مارادونا: "اليوم لدينا (فيفا) بمليارات الدولارات ويوجد لاعبون في العالم لا يكسبون اكثر من 150 دولار".

وقال: "بلاتر لم يتصرف جيدا ولم يف بوعوده، يجب ان ننتظر ونشاهد اذا ما كان سيفوز بعد كل هذا، الامريكيون قاموا بعمل لا تشوبه عيوب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا