برعاية

لاعبون يرصدهم رادار بايرن ميونيخ للموسم المقبل

لاعبون يرصدهم رادار بايرن ميونيخ للموسم المقبل

رغم مرور اقل من اسبوع علي اختتام مباريات البونديسليغا، بدات مجموعه من الانديه الالمانيه -وعلي راسها حامل اللقب بايرن ميونيخ- البحث عن نجوم جدد لتعزيز صفوفها الموسم المقبل.

وقد عاني الفريق البافاري هذا الموسم كثيراً بسبب "لعنه الاصابات"، التي اصابت مجموعه من لاعبيه الاساسيين، وعلي راسهم فرانك ريبيري واريين روبين.

ورغم تحقيق كتيبه بيب غوارديولا لقب البونديسليغا هذا الموسم، فان ذلك لم يكن كافياً لارضاء اداره وجمهور النادي الالماني العريق، الذي كان يُمني النفس بتحقيق ثلاثيه تاريخيه واعاده انجاز يوب هاينكيس موسم 2013.

غير ان رفاق مانويل نوير ودّعوا دوري أبطال أوروبا علي يد العملاق برشلونه، كما خرجوا من الدور نفسه علي يد الغريم دورتموند.

وحتي ينجح غوارديولا في تحقيق ما فشل فيه هذا الموسم، وحتي لا يجد نفسه امام اكراهات الغيابات التي جعلت الفريق يعاني في اكثر من مباراه، وضعت اداره النادي مجموعه من اللاعبين علي قائمه اهتمامها، وتسعي الي التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفيه المقبله.

وابدي المدير الفني للفريق البافاري بيب غوارديولا رغبه كبيره في ضم لاعبين كبار امثال نجم تشلسي ايدين هازارد والفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس.

بيد ان الحصول علي خدمات هذين اللاعبين قد يكلف خزينه بايرن ميونيخ كثيرا، حيث يطلب يوفنتوس مائه مليون يورو للسماح لنجمه بوغبا بالانتقال الي فريق اخر، كما ان ايدين هازارد لا زال يربطه عقد مع تشلسي يمتد الي يونيو/حزيران 2020.

وعلي العكس من ذلك، يبدو ان المفاوضات لضم لاعب اتليتكو مدريد الفرنسي انتونيو غريزمان قد بدات بالفعل، حسبما نشرت صحيفه شبورت بيلد الالمانيه واسعه الانتشار.

ويشار هنا الي ان عقد غريزمان مع اتلتيكو مدريد يتضمن شرطا جزائيا يقضي بدفع ستين مليون يورو للسماح بانتقاله الي فريق اخر.

كما ان بايرن ليس وحده الراغب في ضم المهاجم الفرنسي، بل تنافسه في ذلك انديه اخري وعلي راسها تشلسي.

واذا كانت اداره بايرن ميونيخ هي من يلح علي ضم غريسمان اكثر من غوارديولا، فان الطرفين معا متفقان في علي القيمه المضافه التي يمكن ان يقدمها لاعب فولفسبورغ كيفين دي بروين للنادي.

وقد ابلغ الفريق البافاري مدير اعمال دي بروين رغبته في التعاقد مع هذا اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، غير ان اداره فريق فولفسبورغ، وصيف البطل لهذا الموسم في البونديسليغا، ترفض تسريح هدافها حتي لو وصل العرض الي خمسين مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا