برعاية

أبو تريكة يقود نجوم العالم المسلمين بحضور صلاح وبنزيمة

أبو تريكة يقود نجوم العالم المسلمين بحضور صلاح وبنزيمة

سيكون نجم الكره المصريه السابق، محمد ابو تريكه، في صداره نجوم العالم المسلمين الذين سيلعبون مساء اليوم، الخميس، في المدينه المنوره بالسعوديه، مباراة ودية خيريه تجمعهم مع نجوم الكره السعوديه، حيث سيعود ريع هذه المباراه التي اطلق عليها مباراه رفقاء لصالح الايتام.

وسيحتضن ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينه، الذي يتسع لاكثر من 18 الف متفرج، فعاليات المباراه التي تجري تحت رعايه الامير فيصل بن سلمان، امير منطقة المدينة المنورة، حيث سيشارك فيها الي جوار ابو تريكه العديد من النجوم المسلمين العرب والاجانب، من بينهم الفرنسي فرانك ريبيري، ومواطنه كريم بنزيمه والايفواري كولو توريه، والتركي أردا توران، والمالي فريدريك كانتونيه، والليبي طارق التايب، والجزائري رفيق الصايفي، والعماني علي الحبسي، والمصري محمد صلاح، والكويتي بشار عبدالله، والسعودي سامي الجابر ومواطنوه نواف التمياط وعبده عطيف ومحمد عبدالجواد، والمغربي يوسف شيبو، واليمني علي النونو، والجزائري رايس مبولحي، والكويتي خالد الفضلي، الي جانب نجوم اخرين.

ومن المقرر ان يتخلل هذه المباراه العديد من الفعاليات الاستثنائيه والعروض التي قامت اللجنه المنظمه بتجهيزها، حيث سيشارك اللاعبون في هذه الفعاليات مع الايتام، قبل البدء بالمباراه.

وتاتي هذه المباراه بتنظيم من جمعيه تكافل الخيريه لرعايه الايتام، حيث تهدف للتعريف بخدمات الجمعيه التي تقدمها لاسر الايتام الي جانب ابراز المسؤوليه الاجتماعيه لدي الرياضي المسلم وتفعيل دوره في المجتمع، ولفت انتباه جزء كبير من محبي كره القدم بهذه المبادره، والتي تعود بالنفع علي اليتيم، ويعود ريعها الي ايتام الجمعيه بمنطقه المدينه المنوره.

واعلنت اللجنه المشرفه ان اقامه هذه المباراه في المدينه المنوره ياتي نظراً لما تحظي به من مكانه دينيه واجتماعيه علي مستوي العالم وخصوصاً لدي المسلمين.

وكان النجوم المشاركون في هذه المباراه قد ادوا، امس الاربعاء، مناسك العمره، قبل الاستعداد للمشاركه في المباراه الخيريه التي ستجري مساء اليوم، الخميس، في المدينه المنوره.

وفي سياق متصل، عقد امس، الاربعاء، البرنامج الثقافي علي هامش فعاليات الحدث الرياضي الخيري العالمي، تخللته ندوه رياضيه حول دور اللاعب الرياضي المسلم في دعم المشاريع الخيريه، شارك فيها الاعلاميان الاخضر بالريش، ومحمد سعدون الكواري، واللاعب فريدريك عمر كانوتيه، ومحمد عبد الجواد، ومحمد ابو تريكه، الي جانب مشاركه عدد من نجوم العالم المسلمين والعرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا