برعاية

هوس كروي: صحوة الذئاب

هوس كروي: صحوة الذئاب

في كل رياضه يوجد مهووسين و مجانين بكل التفاصيل الصغيره و الكبيره و التي لا يتابعها و يهتم بها سواهم و لا يعرفها سواهم  بالاخص في لعبة كرة القدم فالمجانين بتلك الارقام و المعلومات و الاشياء الغير افتراضيه  و الغير اعتياديه كثيرين و انا واحد من هؤلاء المهووسين و المجانين بالتفاصيل الـExtra.

و في فقرتي و مساحتي " هوس كروي " اتنفس و اتناول جميع التفاصيل التي لا يعرفها و يحبها سوي المهووسين مثلي و مثل من يقرا هذه السطور القادمه فاذا لم تكن مهووساً فلا تقرا هذه السطور القادمه لانها لاصحاب الهوس الكروي فقط.

حقق نادي ميدتيلاند الدنماركي حلم بطوله غاليه جداً و هي الدوري الدنماركي لاول مره في تاريخه  بفارق كبير و مستحق عن اقرب منافسيه   نادي اف سي كوبنهاجن بعشر نقاط كامله و هذا ما يؤكد مدي قوه و اصرار  " الذئاب " لحسم اول لقب دوري في تاريخهم.

نجاح ميدتيلاند لم يكن وليد الصدفه او بسبب ضعف بعض المنافسين بل بالعكس المنافسين  مثل كوبنهاجن و بروندبي و البورج كانوا في قمه مستواهم هذا الموسم و يمتلكوا نجوماً  مميزين و لكن عناصر ميدتيلاند الكثيره سواء باللاعبين او الجماهير او بالاداره الفنيه هي التي حسمت اللقب لبطل مدينه هيرنينج.

و سنرصد في هذا المقال العناصر و الاسباب التي ادت لتحقيق حلم النادي الذي تاسس من 16 عام لحقيقه اليوم و هو بان يصبح بطل الدنمارك علي حساب فرق عريقه:

- وجود لاعب اسمه بيوني سيستو  فهو مثال للاعب " الجوكر " فهو يلعب كجناح ايسر و صانع العاب و لاعب خط وسط و في بعض الاحيان شارك كمهاجم متاخر و هو ما جعله يسجل 7 اهداف هذا الموسم  كما تم اختياره لاعب العام في الدنمارك.

- تنوع  الحلول الهجوميه لدي فريق ميدتيلاند و التي جعلت من الفريق ماكينه تهديفيه لا تهدا في اي مباراه فهداف الدوري هو مهاجم الفريق النمساوي مارتن بوسيتش برصيد 15 هدف و يليه الهداف الدنماركي الشهير مورتين راسموسين بـ10 اهداف ثم القناص النيجيري الشاب سيلفيستر ايجبون بـ8 اهداف اي ان في غياب مهاجم تهديفياً يظهر اكثر من حل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا