برعاية

بيرلو المايسترو .. كارلو يعانق أليغري ويسأل من هذا؟ وفتى الكرات الغريب وبيل يتيم ريال مدريد!

بيرلو المايسترو .. كارلو يعانق أليغري ويسأل من هذا؟ وفتى الكرات الغريب وبيل يتيم ريال مدريد!

انتهت مباراه الاياب بين ريال مدريد ويوفنتوس للدور نصف النهائي من دوري ابطال أوروبا بالتعادل الايجابي بنتيجه 1-1، ليتاهل البيانكونيري للنهائي في برلين بمجموع نتيجه اللقائين 3-2.

وطوال اللقاء كانت هناك لقطات كثيره، ما بين انفعال الجماهير المدريديه علي بيل علي سبيل المثال لا الحصر، ومقاتلي خط وسط يوفنتوس، وبيرلو عبقري خط وسط البيانكونيري، وغناء نجوم اليوفي في غرفه الملابس.

1-كارلو يعانق اليغري ويسال من هذا؟

عانق كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد نظيره ماسيمليانو آليغري مدرب فريق يوفنتوس ولسان حال كارلو يقول شيئا واحدا، من هذا؟ ومتي ظهر مدربا ايطاليا قادرا علي الوصول بايه حال لنهائي دوري الأبطال؟ ربما عرفه جيدا بعد انتهاء المباراه.

من شاهد اللقاء منذ بدايته ومرواغات بيرلو، يعرف جيدا انه يشاهد مايسترو عزف علي الحان واوجاع خط وسط ريال مدريد الغريب في مباراه الامس، المايسترو قد مباراه كبيره جدا ضد ريال مدريد فكان الجزاء من جنس العمل فصفق له الجميع بغض النظر عن الانتماءات.

3-الفتي جامع الكرات سيء جدا !

حادثه هي الاسوا علي الاطلاق، هل هذا ما يتعلمه اشبال البيرنابيو؟ الفتي جامع الكرات والنتيجه 1-0 لريال مدريد والدقيقه 31 حاول ايفرا ان ياخذ الكره ليلعبها لكن رفض الفتي اعطائها له بطريقه غريبه للغايه، تعيد تلك الحادثه لاذهاننا ما حدث مع ايدين هازارد نجم تشيلسي، لكن رد هازارد كان عنيفا حيث ضرب الفتي ولم يكن مثل ايفرا.

4-رونالدو يجعل ليشتستاينر يهتم لامره

في كره خطيره للغايه علي مرمي اليوفي رواغ رونالدو المدافع السويسري بطريقه ممتازه للغايه، مما اعاد للاذهان تصريحاته قبل اللقاء عن عدم اهتمامه برونالدو، بعد تلك المرواغه سيهتم لامره، لكن بعد ان يهتم بنهائي دوري ابطال اوروبا.

بوفون بالامس قد ما يقدمه كما اعتاد وهو امر طبيعي من حارس اكثر من مجرد اسطوره، انه ينادي علي ذات الاذنين بكل ما اوتي من قوه فهل تستجيب الكاس الغاليه؟

6-كيليني كان يفكر في سواريز ..وايفرا ايضا

في الشوط الثاني قدم كيليني مهاره رائعه وراوغ ثم في نشوه انتصاره مرر الكره الي لا احد، وايفرا كان مشتتا، وواضح ان كلاهما اصبح يفكر في عدوه اللدود المشترك وهو لويس سواريز مهاجم برشلونه.

7-كاسياس لا يعرف كيف يرمي الكره علي خط التماس

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا