برعاية

زاوية عكسية.. العاشرة أغرقت ريال مدريد في بحر الظلمات!

زاوية عكسية.. العاشرة أغرقت ريال مدريد في بحر الظلمات!

مقال راي خاص – يوروسبورت عربيه

ما اشبه اليوم بالبارحه، ربما البارحه كانت مختلفه وتحمل فرحه الخواتيم بدلا من الحزن ولكن نراها متشابهه، نعم بارحه ريال مدريد لا تختلف كثيرا عن يومه الحالي!

العام الماضي الدوري الإسباني الذي توج بلقبه الجار أتلتيكو مدريد، وكان قاب قوسين او ادني من وداع دوري ابطال اوروبا في المباراه النهائيه امام الجار نفسه، كاد بل وكان قريبا من خساره البطوله بسبب اخطاء ارتكبها انشيلوتي ولكن الظروف انقذته.. وهذا العام تعادل مع يوفنتوس 1-1 بعد خساره الذهاب في يوفنتوس ارينا 1-2.

نعم العاشره التي حصل عليها ريال مدريد والتي جعلته ومدربه ولاعبيه محمولين علي الاعناق، كانت ضربه حظ وظروف مباراه، وهذه في الواقع كره القدم ضربه حظ قد تعلي بمدرب وفريق وضربه حظ قد تخسف بهم الارض.. ولكن العاشره كانت وبالا علي ريال مدريد لانها جعلت الفريق يظن انه يسير بخطي سليمه وهو علي العكس تماما.

تعالوا معنا نطرح الامر بواقعيه اكثر وبعيدا عن عواطف الحب والكراهيه، هل انشيلوتي هو المدرب الصح في الوقت الصح بالنسبه لريال مدريد؟

لم يكن كذلك والموسم الماضي كشف العديد من العورات الدفاعيه في الفريق، كما كشفت عن عوار كامل وحاله تشوه هجوميه او يمكن تسميتها حاله عدم وثوق هجوميه.

زاويه عكسه: بيبي راكب الامواج وعصابه كاسياس في ريال مدريد!

زاويه عكسيه: خلع ملابس ريال مدريد بدايه طريق الانهيار!

نعم ريال مدريد يحرز اهدافا، نعم هو يدهس كل الفرق الصغيره دهسا، لما يحمله الملكي من عناصر قويه ومؤثره في كل الخطوط، ولكن هذا الدهس والقوه المفرطه لا تصلح مع الفرق الكبيره او التي تجيد الدفاع منها تحديدا، حيث يقف دائما انشيلوتي عاجزا عن ايجاد الحلول امام التنظيم الدفاعي التكتيكي، ويكون حل رونالدو الفردي هو الحل الوحيد دائما، فبنزيمه مهما تالق هو مهاجم غير متكامل، وغاريث بيل هو لاعب مساحات فان اغلقت يموت اكلينيكا وتكتيكيا وان انفتحت فنسبه اضاعته للاهداف تتجاوز كثيرا نسبه تسجيله، كما ان تمريراته الخاطئه اضعاف تمريراته المصيبه.

وتشيتشاريتو بديل بنزيمه هو ما ينطبق عليه المثل الشعبي المصري "احمد مثل الحج احمد" مجرد تغيير في الاسم او اللقب لا يصنع فارقا في الجوهر، وهناك في ريال مدريد اسطول من اللاعبين ليس لهم اي لازمه او داع في الفريق، ولولا العاشره التي جاءت صدفه مال ظلوا في الفريق، وفكر لثواني ستجد اربيلوا وكوينتراو وخضيره وايارمندي .. هل هناك داع لوجودهم؟ ماذا يضيفون للفريق ان ظلوا في المقاعد او ان لعبوا هل هم مفاتيح لعب؟

تعالوا نبحث عن الصفقات الجديده.. ماذا اضاف الالماني توني كروس للفريق؟ هل تم توظيفه بشكل جيد؟ وان تم هل اجاد في مهامه؟!

الدفاع.. الي متي ستظل الاخطاء الكارثيه للفرنسي رافاييل فاران في الخط الخلفي، في الوسط هل ايسكو يؤدي المطلوب منه في الملعب؟

هل مراسيلوا ما يزال قادرا علي العطاء بعد كل الاصابات التي لحقت به خلال الاعوام الماضيه؟

هل كان قرار رحيل دي ماريا سليما؟ ماذا عن اوزيل؟ هل جاء للفريق من هم افضل منهما؟

في الهجوم هل اهتمام رونالدو بالارقام الشخصيه افاد الفريق ما الفارق بين تشتشاريتو بنزيمه وما الاستفاده من كليهما؟

زاويه عكسيه: دي ماريا دجاجه ثمينه يذبحها ريال مدريد قربانا!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا