موهبة الحقباني تتجلى في بطولة أميركا الدولية وتقوده إلى الذهب

موهبة الحقباني تتجلى في بطولة أميركا الدولية وتقوده إلى الذهب

منذ ما يقرب من 9 سنوات

موهبة الحقباني تتجلى في بطولة أميركا الدولية وتقوده إلى الذهب

    عاش قائد المنتخب السعودي (14 عاما) سعود الحقباني عهداً جديداً مع الانجازات الدوليه، تمثلت بالحصول علي الميداليه الذهبيه في بطوله امريكا الوطنيه للناشئين في الفردي والزوجي بفوزه في النهائي (الفردي) علي ممثل ولاية فرجينيا الامريكي داستن هاورد بمجموعتين من دون مقابل (6-1 - 6-صفر)، علي ملاعب مدينه فرجينيا بيتش، ولم تكن مباراه سهله علي الرغم من نتيجتها التي توضح قوه اللاعب السعودي واكتسابه خبرات كبيره حسمت اللقب لصالحه.

وفي الزوجي تحصل علي اللقب برفقه الامريكي اجي من ولايه انديانا علي ممثلي مدينة نيويورك ايزك سميث واليخاندرو.

وكانت اسره الحقباني قد تعاقدت قبل اسبوعين مع المدرب العالمي السويدي ماتش ويلندر، للاشراف علي اللاعب في هذه البطوله وعمل له برنامجاً اعدادياً قوي ساهم في تحقيقه للبطوله علي المستويين (الفردي والزوجي).

وتعد اول بطوله وطنيه امريكيه يحقق لقبها، ويحتفظ اللاعب في الاعوام الاربع الماضيه بسجل خالٍ من الهزائم ولم يخسر سوي نهائي برشلونه واكتفي بالميداليه الفضيه.

وتقام هذه البطوله الوطنيه الامريكيه تحت اشراف الاتحاد الامريكي للتنس ومخصصه لافضل ٣٢ لاعباً علي مستوي الولايات المتحدة الأمريكية في اللعبه، وشارك فيها الحقباني بصفته المصنف الرابع بفضل رصيده النقطي الجيد، والمصنف الاول علي مستوي شرق امريكا.

الخبر من المصدر