برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الزعيم بشعار الفوز أمـــــــام أهلي دبي

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الزعيم بشعار الفوز أمـــــــام أهلي دبي

يتوجب علي العين بطل نسخه 2003 استعاده لغه الفوز بسرعه عندما يستضيف مواطنه الاهلي في الفصل الثاني من المواجهه الاماراتيه في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقه دوري أبطال آسيا لكره القدم.

وانتهت مباراه الذهاب بين الفريقين بالتعادل صفر- صفر، لذلك يتوجب علي العين الفوز باي نتيجه للتاهل الي ربع النهائي، في حين يلعب الاهلي بفرصتي الفوز والتعادل الايجابي.

وفشل العين في الفوز في اخر مباراتين، فعدا عن تعادله مع الاهلي اسيويا خسر امام النصر صفر - 1 ليفقد لقبه بطلا لمسابقه الكاس المحليه وليفشل في نيل الثنائيه بعد ما سبق له احراز لقب الدوري.

ويامل زالاتكو في ان تسهم عوده السلوفاكي ميروسلاف ستوتش في زياده الفعاليه الهجوميه ولاسيما ان الجناح السريع يمتاز بتسديداته القويه ومد المهاجمين بالكرات العرضيه.

وكان ستوتش غاب عن فريقه في ااخر 4 مباريات بعد ايقافه من قبل الاتحاد الاسيوي لكره القدم اثر نيله بطاقه حمراء في مباراه نفط طهران الايراني في دور المجموعات.

كما سيعود هلال سعيد الي خط الوسط بعد غيابه عن لقاء الذهاب للايقاف، وهو سيدعم تشكيله العين التي تضم ايضا الدوليين الحارس خالد عيسي ومهند العنزي ومحمد فايز واسماعيل احمد ومحمد احمد وعمر ومحمد عبدالرحمن والكوري الجنوبي لي ميونغ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا