برعاية

الهلال بـ(المباغتة) .. وبيروزي بالمحافظة

الهلال بـ(المباغتة) .. وبيروزي بالمحافظة

رؤيه - الكابتن بندر الاحمد

يسعي المدرب اليوناني دونيس في هذا اللقاء, لفرض سيطرته علي منتصف الميدان بزياده الكثافه العدديه في الوسط بتواجد تياجو نيفيز الذي يعد بمثابه ترمومتر الفريق الهلالي وسالم الدوسري وسعود كريري الذي يملك الخبره الكبيره في مثل هذه المواجهات ويستطيع توجه الاداء الهلالي بشكل جيد من داخل الملعب مع المسانده الفعليه لظهيري الجنب ياسر الشهراني والزوري، كما يريد مباغته الفريق الايراني بهدف مبكر يلخبط اوراقه ويزيد الغله التهديفيه التي تفسح له المجال لضمان التاهل للدور الربع نهائي وعدم الدخول في حسابات معقده.

يتراجع المدرب عن اللعب بثلاثه مدافعين ويطبق الطريقه السابقه للفريق الهلالي وهي ٤-٥-١، بحيث يتواجد السالم في خط المقدمه ومن خلفه الثلاثي تياجو نيفيز والدوسري والعابد، وقد يشكل غياب سلمان الفرج معضله كبيره في مباراه اليوم لقيامه بادوار متعدده، بينما يكتفي سعود كريري بالبقاء امام المنظومه الدفاعيه لتامين الشق الدفاعي، ويكون رباعي الدفاع الزوري وكواك وديجاو والشهراني امام شراحيلي حارس المرمي.

يعمل المدرب الهلالي علي فرض الرقابه اللصيقه في الثلث الهجومي والضغط علي مفاتيح اللعب في المنتصف لمنع محاولات صناعه اللعب وايجاد الفرص من منتصف الملعب.

يسعي الفريق الايراني الي المحافظه علي نظافه شباكه في هذه المباراه, ليضمن الانتقال لدور الثمانيه والخروج متعادلا علي اقل تقدير, ليضمن العبور للدور الربع نهائي من البطوله الاسيويه.

قد يعتمد المدرب الكرواتي علي الهجمات المرتده السريعه والاستفاده من الاندفاع المتوقع حدوثه من لاعبي الهلال بحثاً عن هدف الامان وكذلك التصويب من خارج منطقه الجزاء وهذا ما يميز الفريق الايراني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا