برعاية

العين والاهلي في الفصل الثاني من المواجهة الاماراتية

العين والاهلي في الفصل الثاني من المواجهة الاماراتية

يتوجب علي العين بطل نسخه 2003 استعاده لغه الفوز بسرعه عندما يستضيف مواطنه الاهلي غدا الاربعاء في الفصل الثاني من المواجهه الاماراتيه في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقه دوري أبطال آسيا لكره القدم.

وانتهت مباراه الذهاب بين الفريقين بالتعادل صفر-صفر، لذلك يتوجب علي العين الفوز باي نتيجه للتاهل الي ربع النهائي، في حين يلعب الاهلي بفرصتي الفوز والتعادل الايجابي.

وفشل العين في الفوز في اخر مباراتين، فعدا عن تعادله مع الاهلي اسيويا خسر امام النصر صفر-1 ليفقد لقبه بطلا لمسابقه الكاس المحليه وليفشل في نيل الثنائيه بعدما سبق له احراز لقب الدوري.

ويتطلب من الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين ايجاد حل لفشل مهاجميه في التسجيل في اخر مباراتين رغم ان تشكيلته تزخر باللاعبين المميزين في الخط الامامي بوجود الغاني اسامواه جيان والفرنسي كيمبو ايكوكو ومن خلفهما افضل صانع العاب في الامارات عمر عبد الرحمن.

ويامل داليتش في ان تسهم عوده السلوفاكي ميروسلاف ستوتش في زياده الفعاليه الهجوميه ولاسيما ان الجناح السريع يمتاز بتسديداته القويه ومد المهاجمين بالكرات العرضيه.

وكان ستوتش غاب عن فريقه في اخر 4 مباريات بعد ايقافه من قبل الاتحاد الاسيوي لكره القدم اثر نيله بطاقه حمراء في مباراه نفط طهران الايراني في دور المجموعات.

كما سيعود هلال سعيد الي خط الوسط بعد غيابه عن لقاء الذهاب للايقاف، وهو سيدعم تشكيله العين التي تضم ايضا الدوليين الحارس خالد عيسي ومهند العنزي ومحمد فايز واسماعيل احمد ومحمد احمد وعمر ومحمد عبد الرحمن والكوري الجنوبي لي ميونغ.

ويامل العين في ان يستفيد غدا من افضليه الارض حيث لم يخسر اي مباراه هذا الموسم في استاد هزاع بن زايد، كما انه  يملك خبره قاريه اكبر من ضيفه وهو نال لقب نسخه 2003 ووصافه 2005، في حين يصل الاهلي الي الدور ثمن النهائي للمره الاولي في تاريخه.

ويدخل الاهلي المباراه منتشيا بفوزه الاخير علي دبي 5-3 وتاهله الي نصف نهائي مسابقه الكاس المحليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا