برعاية

تامر مصطفى: قهرنا الغيابات بالنجوم.. وهدفنا تأسيس جيل فاهم وواعٍ

تامر مصطفى: قهرنا الغيابات بالنجوم.. وهدفنا تأسيس جيل فاهم وواعٍ

    استلم الدفه الفنيه لتدريب فريق الشباب الاولمبي في منتصف الموسم بعد تكليف عادل عبدالرحمن بمهمه تدريب الفريق الاول، ونجح في قياده الفريق نحو ذهب دوري الامير فيصل بن فهد مستمثرا خبرته وموهبته في النواحي الفنيه ووجود العديد من المواهب الذين نفذوا تعليماته علي الوجه المطلوب حتي تحقق الانجاز تحت اشراف المدرب المصري تامر مصطفي الذي فتح قلبه ل"دنيا الرياضه" من خلال هذا الحوار المقتضب:

* نبارك لك تحقيق البطوله ونريد ان تحدثنا عن مشوار الشباب في الدوري؟

- نشكر الله ونحمده علي توفيقه الذي اكرمنا واكرم اللاعبين بهذه البطوله الغاليه التي جاءت بعد جهود كبيره من جميع منسوبي النادي من اداره وجهاز اداري وجهاز فني وجهاز طبي ولاعبين وجمهور الشباب، ونحب ان نوجه الشكر الجزيل للرمز الشبابي الكبير الرئيس الفخري الامير خالد بن سلطان ورئيس النادي الامير خالد بن سعد وعادل عبدالرحمن الذي بدا مع الفريق وهو من اسسه واتينا لنكمل عمله، البطوله لها رجال كثر يستحقون كل الثناء، واخر من يستحق الشكر علي هذه البطوله هو انا.

* استملت الدفه الفنيه من المدرب السابق عادل عبدالرحمن والفريق في صداره الترتيب، الم تكن التركه ثقيله وصعبه؟

- كلنا نعرف ان الوصول للقمه سهل لكن المحافظه عليها صعب، والحمدلله استلمنا الدفه الفنيه والاوضاع جيده لكننا عانينا الكثير من الغيابات قرابه دور كامل اي نصف الموسم ونحن نعاني من النقص لكننا رتبنا اوراقنا وعملنا علي الاستفاده القصوي من النجوم كافه لخدمه الفريق، كان هدفنا الاول ان لا ينخفض المستوي وان لا يتعرض الفريق لاي هزه.

* لماذا وقع اختيار اداره الشباب عليك كمدرب للفريق الاولمبي خلفاً لعادل عبدالرحمن علي الرغم من وجود عدد من المدربين في النادي؟

- جميع من في نادي الشباب لمسوا العمل الكبير الذي حدث في فريق درجه الناشئين، والنقله النوعيه الكبيره التي حدثت للفريق من الموسم الماضي لهذا الموسم، لذلك جاء الاختيار وبهذه المناسبه يسرني ان اتقدم للجميع بالشكر علي ثقتهم في تامر مصطفي.

* نظام دوري الامير فيصل بن فهد يتيح لكل فريق الاستفاده من عدد من لاعبي الفريق الاول لكنكم في اولمبي الشباب لم تبحثوا عن هذه الميزه بل ذهبتهم لاشراك عدد من لاعبي درجه الشباب؟

- هذه الميزه كانت من احد اهدافنا بان ناسس جيلا فاهما وواعيا ومنسجما وان لا نشعره بانه بحاجه للاعبي الخبره بل هم لاعبو الخبره وهم ابطال النجاح، جيلا يستطيع خدمه الفريق الاول بثقه كامله وبمنتهي الاريحيه، لابد ان نهتم بهذا الجيل وهذه الكوكبه من النجوم.

* كيف تري مستقبل نجوم الشباب الذين حققوا البطوله وماهي الكلمه التي توجهها لهم؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا