برعاية

ماثيوت: "المنتخب الجزائري من أقوى فرق القارة وسنحاول إزعاج مدافعيه"

ماثيوت: "المنتخب الجزائري من أقوى فرق القارة وسنحاول إزعاج مدافعيه"

انهي منتخب السيشل مشاركته في دوره "كوسافا" لامم جنوب القارة السمراء، محتلا الصف الاخير في مجموعته عقب خسارتين امام زيمبابوي وجزر موريس ...

اضافه الي تعادل سلبي واحد امام ناميبيا، ورغم الاقصاء المبكر، اصر اورليك ماثيوت مدرب السيشل علي وصف المشاركه بالايجابيه، خاصه ان شباك اشباله لم تتلق سوي هدفين فقط خلال اللقاءات الثلاث. ويكون منتخب السيشل قد طوي صفحه "كوسافا"، ملتفتا للتحدي القادم والمتمثل في مواجهه "الخضر" يوم 13 جوان القادم بـ "ماسيرو"، حيث كشف في تصريحات صحفيه نقلتها شبكه "بي بي سي" احترامه الشديد لـ "الخضر" وعمله ايضا علي محاوله الاطاحه بهم رغم الفارق الشاسع في المستوي والامكانات.

"سنستخلص الايجابيات من دوره كوسافا امام الجزائر"

وجاء في مستهل حديث ماثيوت حول المنتخب الوطني قوله: "المنتخب الجزائري واحد من بين افضل منتخبات افريقيا، مواجهته ستكون حتما محفوفه بالمخاطر بالنسبه الينا" وتابع مدرب اصغر بلد من حيث تعداد السكان في القاره السمراء متحدثا بشكل مبدئي عن الخطه التي سينتهجها، لاسيما انه راض عن المشاركه في دوره "كوسافا": "سوف نستمد كل الامور الايجابيه التي استخلصناها من دوره كوسافا، لكننا مطالبون ايضا باتباع اسلوب دفاعي جيد جدا امام منتخب جزائري قوي ومعروف علي الساحه الدوليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا