برعاية

صور.. على طريقة فيلم «غريب في بيتي».. نساء دمرن الكرة المصرية!

صور.. على طريقة فيلم «غريب في بيتي».. نساء دمرن الكرة المصرية!

النساء .. تم اتهامهن بالتسبب في تدمير حياه العديد من لاعبي كره القدم علي مدار السنوات الماضيه، حتي ان المعلق الرياضي المصري الراحل علي زيوار وبصراحته المعروفه وجراته التي اشتهر بها قال جمله شهيره "بصراحه كده النسوان سبب تدهور كره القدم في مصر!!"

وبذلك اختصر ازمه الكره المصريه بهذه العباره التي تاكدت بالعديد من فضائح لاعبي الكره مع سيدات المجتمع المهووسات بتحطيم النجوم!!

سيطر علي عقول مشجعي نادي المصري والنادي الاهلي والمنتخب المصري في الاربعينيات والخمسينيات، ولكنه وقع فريسه للنساء خاصه من نجمات الفن والمجتمع، فدفع الثمن غاليًا، وذلك بحسب كتاب "الستات والكوره" لرافت الشيخ.

اللاعب ذاته لم ينف ما جاء بالكتاب، بل اعترف بشجاعه نادره ان الشهره كانت سببًا لانحرافه، ووصل به الامر ان تزوج 8 نساء خلال 8 سنوات، منها 3 زيجات في اسبوع واحد فقط.

قصه الضظوي لم تنته عند هذا الحد، بل امتدت الي حارس المرمي الشهير بالنادي الاهلي والمنتخب المصري عبدالجليل حميده جيلا؛ حيث اكتشف الاول فيما بعد ان السيده التي دمّرت مستقبله الرياضي كانت علي علاقه بعدد كبير من لاعبي #مصر الكبار وعلي راسهم عبدالجليل، والذي انتهت اسطورته هو الاخر بعد فتره من الزمن باعتزاله كره القدم نهائيًا‏.

قدم تجربته الشخصيه في فيلم سينمائي بعنوان "حديث المدينه" مع الفنانه شويكار؛ حيث عاني كثيرًا بسبب انجرافه لوكر الملذات المُحرمه وخرج منه بمعاونه اصدقائه اللاعبين يكن حسين وعلي محسن المريسي.

هذا اللاعب المتفوق الذي قدمه السيناريست وحيد حامد في فيلم «غريب في بيتي» وجسّده نور الشريف، وقد رفض حامد الكشف عن هويته مؤكدًا انه لا يمتُ للواقع بايّه صله، ولكن الذي اكده الكثيرون ان قصه ابو كف تعود الي قصه واقعيه لاحد اللاعبين الكبار الذين تم اكتشافهم في احدي المدن الصغيره بصعيد مصر، واصبح احدي علامات نادى الزمالك قبل ان تدمره علاقاته النسائيه.

منذ علاقته بالفنانه منه فضالي في فتره من فترات حياته وظهوره معها في العديد من الاماكن واعياد الميلاد، بدا عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي، مرحله التدهور والزوال الكروي.

معروف عنه علاقاته النسائيه التي اضرت بمسيرته كثيرا الي ان اعتزل اكلينيكيا واصبح متسابق في برامج الرقص، وعن احدي السيدات اللاتي اضرت به "بوبي" نجمه اعلانات ميلودي افلام التي ادخلها ابراهيم سعيد الوسط الكروي لعده اشهر بعد ان قام بخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

حمزه ليس بعيدا في نمط حياته عن ابراهيم سعيد، فهو الاخر اشتهر بالنزوات التي اثرت علي مستواه كثيرا عندما كان لاعبا في الزمالك وقضت عليه تماما بعد ذلك، رغم ان حمزه واحد من المواهب النادره في الكره المصريه، وفي نوفمبر 2014 انتشرت صورا لجمال حمزه، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقه الفنانه الصاعده ريهام غنيم حيث اعلن حمزه ارتباطه بها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانه الشابه المثيره، حيث قام اكثر من عشرين الف عضو بموقع فيسبوك بمتابعتها، ولكن سريعا اعلن حمزه وريهام انفصالهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا