برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | 40 بطولة تكتب بأحرف من ذهب

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة |  40 بطولة تكتب بأحرف من ذهب

هنا امير منطقه المدينه المنوره صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان، رئيس مجلس إدارة نادي احد سعود الحربي واعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي بحصولهم علي بطوله دوري كره السله، بعد فوزهم علي فريق الفتح في نهائي المسابقه. وكان فريق احد (الحقيقه كما يطلق عليه محبوه) حقق البطوله الـ(40) في تاريخه واستطاع ان يتسيد اللعبه منذ انطلاقتها وتوج نفسه بحروف من ذهب.

من جانبه، عبر رئيس نادي احد سعود الحربي عن بالغ سعادته بتحقيق اللقب دوري (SBL) لكره السله. وقال «لاعبو احد تحملوا ضغط المباريات وصعوبتها ونجحوا في التتويج باللقب بجداره بعد الجهد الكبير الذي بذلوه طوال ايام البطوله وكانوا ابطالا بمعني الكلمه».

واضاف الحربي «سعداء جدا بالفوز باللقب دوري (SBL) لكره السله وبالاداء الذي قدمه لاعبو احد، وباذن الله سيتم تكريم اللاعبين بمكافات مميزه نظير المجهود الكبير».

اكد مشرف السله باحد مصطفي القبلي ان فريقه استحق لقب دوري (SBL) بجداره عطفا علي ما قدمه من مستوي فني متميز في البطوله وقال «لاعبو احد والجهاز الفني والاداري بذلوا جهدا كبيرا للتاهل لهذه البطوله من كافه النواحي الفنيه والنفسيه ومعالجه اي اخطاء او قصور».

واشار الي ان «المستوي الفني في البطوله كان قويا والمنافسه كانت ساخنه ولم تكن هناك مباراه سهله علي الاطلاق لذلك نعتز باللقب الذي تحقق بجهد الجميع وبكفاح من الجميع واشكر كل من ساهم في تحقيق البطوله الغاليه التي هي بطوله لكل جماهير احد واشكر لاعبي الفتح علي المستوي الكبير الذي تحقق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا