برعاية

البريميرليج | نيوكاسل يضمن البقاء، وهال يتبع بيرنلي وكوينز

البريميرليج | نيوكاسل يضمن البقاء، وهال يتبع بيرنلي وكوينز

نهايه حزينه في ملعب النمور وسعيده في ملعب طيور الماكبايس...

عاد نادي هال سيتي، بعد موسمين فقط من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، الي دوري الدرجه الاولي بسبب احتلاله للمرتبه ال18 في جدول الترتيب العام برصيد 35 نقطه اقل من إستون فيلا وسندرلاند بثلاث نقاط.

وتعادل هال سيتي من دون اهداف علي ملعبه «كي سي» امام مانشستر يونايتد الذي اكمل الدقائق الـ13 الاخيره من اللقاء بعشره لاعبين اثر طرد البلجيكي مروان فيلايني بالبطاقه الحمراء المباشره.

وانقذ الحارس الدولي الاسباني السابق «فيكتور فالديس» هدفًا مؤكدًا في الدقائق ال20 الاولي من المباراه عندما تصدي لراسيه نموذجيه من المصري احمد المحمدي.

وتلقي اغلي لاعب في تاريخ البريميرليج «انخل دي ماريا» خبر غير سار حين رفض الاطباء اكماله للمباراه في الدقيقه 23 ليتم تغييره باللاعب البلجيكي «عدنان يانوزاي».

ولم يتمكن هال سيتي من الاستفاده من السبع دقائق التي قام الحكم باحتسابها كوقت محتسب بدل من ضائع لينتهي اللقاء بهذه الوداعيه غير الساره لانصار هال.

وكان هال سيتي يامل في هزيمه مان يونايتد مع تعرض نيوكاسل للخساره علي ملعب سان جيمس بارك في نفس التوقيت، الا انهم تعادلوا واستطاع فريق الماكبايس الفوز علي ويستهام بهدفين دون رد حملا توقيع لاعب الوسط الفرنسي «موسي سيسوكو».

وسجل سيسوكو الهدف الاول براسيه رائعه بعد تلقيه عرضيه من الجهه اليسري ارسلها الارجنتيني «جوتيريز» لتنطلق الافراح في مدرجات سان جيمس بارك، وكلل العائد من سرطان الخصيه «جوتيريز» مجهوداته بتسجيل الهدف الثاني في الدقائق الخمس الاخيره من المباراه بتصويبه ارضيه رائعه عانقت الزاويه اليسري للمرمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا